القياديات للعلوم والتكنولوجيا احتفلن بانتهاء العام الثاني للبرنامج داخل اروقة المبنى الجديد لارباب الصناعة بحيفا وذلك بالتنسيق مع مركزة مشاريع العلوم الدكتورة سهام حمزة، والتي تعمل جاهده لرسم التميزبالعلوم من خلال هذه برامج.
حيث شاركن سبعون طالبه من القياديات في ثلاث مدارس اعدادية في سخنين, الحلان, طه حسين وابن خلدون حيث رافق الطالبات تمثيل رائع من مركزات معلمين ومعلمات ومدراء.

وقد وجه السيد نبيه ابو صالح مدير قسم التربية والتعليم في سخنين كلمات دعم للطالبات باختيار مواضيع الهندسة والعلوم الدقيقة كهدف مستقبلي كما اشاد مدير مدرسة ابن خلدون السيد كمال ابو يونس عن اهمية البرنامج في صقل شخصية الفتاة وتحسين الاختيار للتعليم العالي.
كما شاركن كل من ד"ר אסיה לויטה וריקי ברוקמן כרמלה גונן, المؤسسات لبرنامج القياديات في حيفا وعبرن عن تقديرهن لسيرورة برنامج القياديات في سخنين.

كما قدم السيد ליאור مدير المركز تقرير موسع عن دور الصناعة بانواعها في التطور الاقتصادي والاجتماعي حيث عزز لدى القياديات اهمية التوجه لهذا المجال والقى عليهن المسؤولية لاحداث التغيير في المجتمع العربي والعام و
وبعد عرض الفعاليات التي تم تنفيذها خلال السنه من قبل مركزة المشروع والاستماع الى تقارير من القياديات بلهجات مختلفه ومؤثره تم تكريم السيده كرميلا على تطوعها وعطاءها للمشروع كما اختتم الاحتفال محاضره للدكتوره تالا خازن عن وظيفة الدماغ وكيفية دراسة الذاكره والدماغ بالمختبر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]