الشريط الأخباري

تايلور سويفت مُتّهمة بسرقة مقاطع من كليب لبيونسيه

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 24/06/2019 07:00 , التعديل الأخير 24/06/2019 07:00
تايلور سويفت مُتّهمة بسرقة مقاطع من كليب لبيونسيه
Editorial credit: Fabio Diena / Shutterstock.com Editorial credit: Featureflash Photo Agency / Shutterstock.com

اتُّهمت النجمة العالمية، تايلور سويفت البالغة من العمر 29 عامًا، بالسرقة عقب يومين فقط من طرح كليب جديد بعنوان You Need To Calm Down على قناتها الخاصة على "يوتيوب".

وتعرّض مقطع الفيديو الأكثر شيوعًا على "يوتيوب" لتدقيق مكثّف من قبل بعض النقاد الذين يتهمونها بسرقة مقاطع من فيديو سابق للنجمة بيونسيه، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقام مستخدمو "تويتر" بإشعال النار في موقع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقاطع فيديو لكليب تايلور الجديد وكليب لأغنية بيونسيه Party التي تم إصدارها في عام 2011.

وتتشابه مقاطع الفيديو الموسيقية في تصويرها في جراج للسيارات السياحية وبينما تسترخي بيونسيه وسويفت في حوض سباحة والكامير أعلاهما.

ترتدي بيونسيه في الكليب الخاص بها ملابس سباحة من قطعة واحدة باللون الوردي الفاتح بينما تسترخي على حوض سباحة على عوامة، وعلى الرغم من انضمامها إلى مجموعة من الأشخاص، إلا أن المشهد يُشبه ذلك الذي صورته سويفت وكانت ترتدي ملابس سباحة وتجلس في عوامة صفراء في بركة بمفردها.

وأشار مستخدم آخر إلى مشهد مطابق، كانت ترتدي فيه بيونسيه قميصًا أصفر اللون وتطبخ البيض داخل مقطورة.

في الوقت نفسه، تُرى تايلور وهي تتناول مشروب الشمبانيا وتستخدم الخلاط على طاولة المطبخ في المقطورة التي توجد بها.

كما أن هناك مشهدًا في فيديو بيونسيه حيث تجلس على كرسي الشاطئ وترتدي سترة من الفرو الأخضر مع طوق رأس وتضع أحمر الشفاه الوردي، وفي كليب تايلور، ظهرت وهي ترتدي بيكيني أصفر بينما يجلس على كرسي شاطئ مطابق مع نظارة شمسية.

المصدر: فوشيا 

تايلور سويفت مُتّهمة بسرقة مقاطع من كليب لبيونسيه تايلور سويفت مُتّهمة بسرقة مقاطع من كليب لبيونسيه

أضف تعليق

التعليقات