الشريط الأخباري

السرطان أبرزها.. أبراج رومانسية لا تتخلى عن العثور على الحب!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 23/06/2019 10:11 , التعديل الأخير 23/06/2019 10:11
السرطان أبرزها.. أبراج رومانسية لا تتخلى عن العثور على الحب!
shutterstock

الحب يعد من أسمى المشاعر التي يمكن للمرء أن يختبرها، وفي حين أن الحب يعد بمثابة مرحلة ستأتي في الوقت المناسب بالنسبة للكثير من الأشخاص، إلا أنه بالنسبة للبعض الآخر يصعب التخلي عن فكرة الوقوع في الحب والعثور على الشريك المثالي طوال الوقت.

ووفقًا لمجلة "باسل"، تعد الأبراج التالية هي الأكثر رومانسية ولا تتخلى أبدًا عن العثور على الحب:

السرطان
يعد السرطان واحدًا من أكثر الأبراج الرومانسية، خاصة أنه يكون حالمًا معظم الوقت ويركز في التفاصيل، وعندما يكون في علاقة لا ينسى أي مناسبة تخص الشريك، كما أنه يظل باحثًا عن الحب حتى يعثر عليه أخيرًا دون يأس.

الأسد
على عكس الكثير من الأبراج، يتحمس برج الأسد كثيرًا عندما يعثر أخيرًا على حب حياته ويشعر وكأنه يريد إخبار العالم بأكمله بذلك، كما أنه لا يتردد لحظة في إظهار حبه ومشاعره بأي طريقة تعجبه، حتى إذا كان وسط مجموعة من الأشخاص.

الميزان
في حين أنه قد ينشغل بعض الأشخاص عن شركائهم، إلا أن الأمر يختلف تمامًا بالنسبة لبرج الميزان، الذي يكرس وقته دائمًا للشريك، وحتى إذا كان أعزب، لا يتخلى أبدًا عن العثور على الحب.

الحوت
يُعرف الحوت بأنه برج حالم ورومانسي للغاية، ويعيش في عالمه الخاص المليء بالرومانسية، ويظل دائمًا في رحلته في البحث عن الحب حتى ينجح أخيرًا في العثور على توأم روحه، حتى إذا فشل في علاقة سابقة، فهو لا ييأس أبدًا.

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات