تستضيف مجموعة "مبادرون" الخيرية والتطوعيّة، البروفيسور سليم حاج يحيى وذلك في أمسية ستقام في المركز الجماهيري في ام الفحم تحت عنوان " طبّ القلب الحديث وأثره على بناء الإنسان والمجتمع والوطن" وذلك في 5.7.2019.

هويّة وانتماء

وقالت عضو "مبادرون" - نداء محاميد في حديثها مع بكرا: عنواننا لهذه السنة في مجموعة مبادرون هو "هويّة وانتماء"، وهي سنتنا السادسة الّتي ننتهج فيها الآية التي باتت دستورنا: "لا يغيّر الله ما في قومٍ حتى يغيّر الله ما بأنفسهم"، انطلاقًا من هذا العنوان، نستضيف بروفيسور سليم حاج يحيى الّذي عمل على تغيير وبناء نفسه في تميزه في دراسته لموضوع الطبّ وتخصّصه في جراحة الصدر والقلب في البلاد، لينتقل به إلى بريطانيا ومختلف أنحاء العالم فينهل من علمه ويزداد فيه، ومن ثمّ يعود إلى الوطن، فيعزّز هويته وانتمائه ويقضي دوره في تطوير طبّ القلب في فلسطين.

نبضات شبابيّة

وتابعت: رسالة هذه الأمسية، كما هي رسالة نبضات شبابيّة خاصةً ومشاريع مبادرون عامةً، هي إشعال فتيل العلم وتحفيز العمل من أجل التقدّم في مجتمعنا ورفع درجاته. ورسالة بروفسور حاج يحيى تتمثّل في إلقاء الضوء على الطبّ الحديث بعصر البيوتكنولوجيا، وأثره على بناء الإنسان والمجتمع وزرع القيم الإنسانية والوطنية.

وأنهت حديثها: نجد في بروفيسور حاج يحيى مثالًا يحتذى به من شأنه تعزيز الشعور بالانتماء وإلهام الجمهور على فائدة وبناء الإنسان والوطن والمجتمع. إضافةً إلى أهمية معرفة العناوين الأساسية في الصحة وطب القلب الحديث الذي يمكنه تغيير حياتنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]