الشريط الأخباري

جلسة عمل مثمرة بين رئيس مجلس زيمر تميم ياسين ومستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ

موقع بكرا
نشر بـ 04/07/2019 10:36 , التعديل الأخير 04/07/2019 10:36
جلسة عمل مثمرة بين رئيس مجلس زيمر تميم ياسين ومستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ



- تمّ الاتفاق على إقامة نقطة إطفاء وتأهيل وحدة متطوعين، إضافة إلى إجراء يوم جماهيري كبير
بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:
التقى كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي برئيس مجلس زيمر المحلي تميم ياسين، وتباحث الطرفان خلال الجلسة في سبل التعاون المشترك ورفع الوعي بين أوساط سكّان قرى زيمر من خلال نشاطات توعية مختلفة.
رئيس مجلس زيمر المحلي تميم ياسين طالب بفحص الإمكانيات لإقامة نقطة إطفاء في زيمر، حيث أنّ قرى زيمر تقع بين مناطق حرشية وتتلقى الخدمة من محطة نتانيا والتي تبعد نحو نصف ساعة. كما شدد ياسين على أهمية تأهيل وحدة الطوارئ في زيمر على يد سلطة الإطفاء والإنقاذ للتعامل مع حالات الطوارئ والحرائق ومنح رد أولي عند الحاجة. وذكر ياسين أنّ هنالك أهمية كبير لتعزيز وتكثيف الفعاليات الارشادية للإطفاء والإنقاذ في المؤسسات والمدارس في قرى زيمر.
من جهته، أكّد كايد ظاهر خلال اللقاء أنّه "ستتم دراسة موضوع نقطة إطفاء في زيمر بشكل جديّ وسيتمّ العمل على تنفيذ مطالب المجلس لتقديم الخدمة الأفضل للسكان من اجل أمنهم وسلامتهم"، وشدد على أنّ "سلطة الإطفاء والإنقاذ مستمرة بالتعاون مع السلطات المحلية العربية لما فيه مصلحة للمواطنين، والعمل على رفع الوعي والإرشاد وبالتالي حماية حياة المواطنين وممتلكاتهم". ويذكر أنّه تمّ الاتفاق على إقامة يوم جماهيري كبير بعد افتتاح السنة الدراسية الجديد على أن تشارك بها قيادة سلطة الإطفاء والإنقاذ.

جلسة عمل مثمرة بين رئيس مجلس زيمر تميم ياسين ومستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ

أضف تعليق

التعليقات