الشريط الأخباري

ام الفحم: البلديّة تحوّل مبلغ 450 ألف ش.ج منحة فريق هبوعيل للموسم الرياضي الجديد

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 04/07/2019 20:25 , التعديل الأخير 04/07/2019 20:25
ام الفحم: البلديّة تحوّل مبلغ 450 ألف ش.ج منحة فريق هبوعيل للموسم الرياضي الجديد

حوّلت بلدية ام الفحم، اليوم الخميس، مبلغ 450 ألف شيكل لصالح جمعية فريق هبوعيل ام الفحم كمنحة للفريق للموسم الرياضي الجديد.

وقال عضو ادارة بلديّة ام الفحم ومسؤول ملفّ الماليّة - زياد ابو شقرة: كان لبلدية ام الفحم ثلاث جلسات مهنية مع إدارة الفريق ومع مدير الجمعية التي تدير الفريق، ناقشنا معهم ميزانية الفريق للموسم الرياضي القادم 2019/2020، واقترحنا عليهم بعض النصائح والارشادات بما يتعلق بزيادة مدخولات الفريق الذاتية. كما واطلعنا بشكل مفصل على المصروفات المتوقعة للفريق للموسم الرياضي الجديد.

ليس فقط دعم مالي 

وتابع: إن دعم بلدية ام الفحم لفريق هبوعيل وللفرق الأخرى لا يقتصر على الدعم المالي فقط لمبلغ الـ450 الف شيكل التي تم تحويلها اليوم، وإنما من خلال مرافقة مباشرة لرئيس وإدارة البلدية بكل ما يتعلق بشؤون الفريق، وكان منها إيجاد الحلول بالنسبة للملعب البيتي الذي سيستضيف مباريات الفريق للموسم القادم.

واختتم حديثه: كما أن رئيس البلدية وبالتعاون مع مسؤول ملف الرياضة في البلدية السيد محمد فوزي كرم يدرسون وبالتشاور والتنسيق مع إدارة الفريق إمكانية إدخال شخصيات جديدة على إدارة الفريق، وبلدية ام الفحم ستواكب الفريق خلال الموسم الرياضي القادم متمنين لهم النجاح والتوفيق في المسيرة الرياضية الفحماوية.

يشار الى انّ البلديّة ستصدر قريباً مناقصة ترميم وصيانة استاد السلام ليكون جاهزا للعب فيه في الدرجة الممتازة حيث حصلت على مبلغ بقيمة تسعة ملايين شيكل تكلفة أعمال التجهيز للملعب.

أضف تعليق

التعليقات