الشريط الأخباري

مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 11/07/2019 07:22 , التعديل الأخير 11/07/2019 07:22
مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي

افتتح مـ. ام الفحم، أمس الاول الثلاثاء، تدريباته رسميّاً استعداداً للموسم الكروي 2019/2020 بإشراف المدرّب معاذ نصر الدين الذي تعاقدت معه الادارة حديثاً ليتولّى مهمّة تدريب الفريق.

وعلم "بكرا" أنّ الفريق الفحماوي يدرس خيارات عديدة في مسالة الملعب البيتي في الموسم القادم، في ظل اعمال الصيانة والترميم في استاد السلام، ومن الملاعب المرشحة ليكون الملعب البيتي ملعب برطعة، وبرديس حنا، واور عقيبا.

هذا، وعاد الظهير الايمن لمكابي ام الفحم محمد ابو الراجح الى صفوف الفريق للدفاع عن الوانه، من موقعه كظهير ايمن هجومي، بعد ثلاثة مواسم في الشتات، وارتداء العديد من القمصان.

كما تسعى ادارة الاصفر الى اغلاق ملف التعزيز على جناح السرعة، مع العلم انها ستمنح اللاعب الفحماوي الفرصة الاولى، قبل فتح اي قنوات اتصال مع لاعبين من الخارج.

العودة إلى الفريق الأول 

وقال اللاعب محمد ابو الراجح لـبكرا: ما احلى واجمل العودة الى الفريق الذي نشأت وترعرعت في احضانه! انها مناسبة جدا سعيدة نحو تجديد مسيرة العطاء في فريق أحببته وأحبّني.

واختتم ابو الراجح: أهدافنا في الموسم القادم تتمحور في المنافسة على مرتبة متقدمة على راس اللائحة، ومع كادر فحماوي شاب وطموح. وسنثبت للجميع ان فريقنا في طريقه نحو استعادة امجاده وسمعته الطيبة، مع شباب تغلي وتفور في نفوسهم مراجل الحماسة والإصرار على النجاح.

يذكر ان المفاوضات مع قلب الدفاع المتأخر، كامل جبارين، وصلت الى طريق مسدود. وكذا، مع المهاجم ماهر جبارين، ومتوسط الميدان محمد جمال، وصانع الالعاب علي فتحي، في ظل مشاحنات وخلافات في الادارة، نجم عنها استقالة الادارييْن محمود مرقص وفادي صالح، حيث ان المجموعة الآنفة الذكر من اللاعبين مرتبطة ببقائهما ضمن مجلس الادارة.

مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي مـ. ام الفحم يستهلّ تدريباته استعدادً للموسم الكروي

أضف تعليق

التعليقات