الشريط الأخباري

سيكوي تطالب بضغط دولي لايقاف التحريض الاسرائيلي

موقع بكرا
نشر بـ 11/07/2019 11:24 , التعديل الأخير 11/07/2019 11:24
سيكوي تطالب بضغط دولي لايقاف التحريض الاسرائيلي





استضافت ممثلية الاتحاد الأوروبي في البلاد، هذا الأسبوع، جمعية سيكوي، الجمعية العربية اليهودية لدعم المساواة والشراكة في لقاء موسع مع ممثلي نحو 15 دولة، للاطلاع على نشاط الجمعية وقضايا المواطنين العرب في البلاد.

وشارك عن سيكوي في اللقاء المديران العامان المشاركان للجمعية، أمجد شبيطة ورون جرليتس، مديرا قسم السياسات المتساوية، فادي شبيطة وعوفر دجان ومديرة تطوير الموارد والاستراتيجيات، مارشا شامو.

وقامت سيكوي خلال اللقاء بالتوقف مطولا عند سياسات التمييز العنصري المنهجي ضد المواطنين العرب وبالأخص فيما يتعلق بمصادرة الأرض وتضييق الخناق على البلدات العربية، والتحريض العنصري الخطر الذي تقف من خلفه حكومة اليمين وهنا، دعت سيكوي دول الاتحاد الأوروبي إلى اسماع صوت أوضح ضد التحريض الخطر بحق المواطنين العرب.

وتم التوقف مطولا عند الخطة الحكومية الاقتصادية 922، أهميتها ونواقصها وما يواجهه تنفيذها من عوائق، وما تقوم به سيكوي لتذليل هذه العوائق، كما أبدى الحضور اهتماما كبيرا بالانتخابات البرلمانية القريبة ومشاركة المواطنين العرب فيها وانعكاسات ذلك على تمثيلهم البرلماني.

تمثيل المجتمع العربي فيها.

وبعد نقاش مستفيض تم نحو الساعتين تم التأكيد على أهمية هذه اللقاءات وتوسيعها لطرح قضايا المجتمع العربي في مختلف المحافل الدولية.

سيكوي تطالب بضغط دولي لايقاف التحريض الاسرائيلي سيكوي تطالب بضغط دولي لايقاف التحريض الاسرائيلي

أضف تعليق

التعليقات