الشريط الأخباري

شيماء سيف تحقق أحلى حلم في حياتها

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 16/07/2019 13:00 , التعديل الأخير 16/07/2019 13:00
شيماء سيف تحقق أحلى حلم في حياتها

 

حققت الفنانة الكوميدية شيماء سيف "أحلى حلم" في حياتها، بعدما قامت بآداء مناسك العمرة، أثناء زيارتها إلي السعودية للمشاركة في موسم صيف جدة بعرض مسرحي هو الأول من نوعه مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والمطرب خالد سليم.

الفنانة شيماء سيف نشرت عبر حسابها على موقع إنستقرام صورة جديدة لها من الحرم المكي وعلقت عليها قائلة: "أحلي حلم حلمته اتحقق.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ربنا يكتبها لكل اللي بيتمناها.

تعليقات النجوم على صورة شيماء سيف جاءت كلها لطلب الدعاء منها، فقالت النجمة روجينا: ربنا يدمها نعمه عليكى ياحبيبى، وأضافت الفنانة دينا فؤاد: ادعيلى يا شيمو، وهو نفس تعليق نشوى مصطفى وسالي عبد السلام وحسام داغر.

يذكر أن شيماء سيف أعلنت سابقا مشاركتها مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في عرض فكاهي سيقام يوم الخميس، على المسرح الروماني، ضمن موسم جدة في المملكة العربية السعودية تحت شعار "جايين على جدة".



ونشرت شيماء صورة للبوستر الدعائي للحفل وعلقت عليها: أما نشوف مين هقدر على مين وأنا بتحداكي يا أبلة، انتظروني يوم ١١ في أول عرض في المملكة العربية السعودية ضمن موسم جدة في الواجهة البحرية على المسرح الروماني.



شيماء تلقت توصية من أغلب متابعيها بتعليم أبلة فاهيتا الأدب وعدم السماح لها بالتطاول عليها، وحاول أكثر من متابع معرفة طبيعة العرض، ولكن شيماء طلبت منهم جميعا الحضور إلى المسرح لمشاهدة الحدث مباشرة.
 

شيماء سيف تحقق أحلى حلم في حياتها

أضف تعليق

التعليقات