الشريط الأخباري

عرعرة - عارة: تشكيل لجنة محامين لمتابعة مستجدات ملفّ بيوت ابراهيم مرزوق المهدّدة بالهدم

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 24/07/2019 00:02 , التعديل الأخير 24/07/2019 00:02
عرعرة - عارة: تشكيل لجنة محامين لمتابعة مستجدات ملفّ بيوت ابراهيم مرزوق المهدّدة بالهدم



أعلن محامون من عرعرة وعارة عن تشكيل لجنة طارئة وذلك لمتابعة المستجدات القانونية المتعلقة في ملف بيوت السيّد ابراهيم مرزوق المهدّدة بالهدم.

وتضمّ اللجنة كلّ من المحامين: صالح مرزوق، عنان ابو زرقة، احمد حمزة يونس، نور ابو واصل، عميد جزماوي، جلال ابو واصل ، رامي جزماوي، نديم مصري ناطور، زياد الشيخ عبد، منسق اللجنة و محمد فيصل يونس.




وقال منسّق اللجنة - المحامي زياد الشيخ عبد لـبكرا: الهدف هو التضامن مع الاهل والاصدقاء والاقارب في البلد ضد سياسة هدم البيوت كون المحامين من اعمدة المجتمع وعلى اكتافهم ملقاه مسؤولية الدفاع ومساندة المجتمع العربي وكذلك من أجل تشجيع الجمهور العام من تكثيف التواجد في خيمة الإعتصام ليلاً ونهاراً.



وتابع: من باب الحيطة تم تشكيل اللجنة وطاقم المحامين المحلي من أجل مواكبة المجريات القانونية وتبعياتها ومن اجل الدفاع عن اي معتقل او اي شخص يخضع للمسائلة والتحقيق من قبل السلطات فيما اذا تطلب الأمر.

وأضاف: نتوجّه لأهلنا في عارة - عرعرة وجميع بلدات وادي عارة بالتواجد وخاصّة في هذه الأيّام بأعداد كبيرة من الناس على مدار الساعة لأن تواجدنا بخيمة الاعتصام بجانب البيوت المهددة بالهدم هو بمثابة درع شعبي وحدوي ورسالة واضحة للمؤسسة بأن هدم بيوتنا لن يمر ...!.

وانهى حديثه: هي رسالة لابناء بلدنا وللسلطات باننا لن نترك أحداً من ابناء بلدنا وحيداً بمواجهة هذا العهر السياسي والعنجهية والعنصرية المقيتة ولن نسمح ان يمر هدم البيوت العربية وسنعمل بالمجان من اجل التصدي لذلك بجميع السبل القانونية والشعبية السلمية والمتاحة قانونيّاً.





يشار الى ان السيّد ابراهيم مرزوق نصب امام بيته خيمة اعتصام بالتعاون مع اللجنة الشعبية في عرعرة وعارة وذلك للتصدّي لأوامر الهدم الفورية.

أضف تعليق

التعليقات