تعقد شركات عدّة، اليوم، مؤتمر توظيف الشباب والأكاديميين العرب في اللد تحت عنوان "لداويّة يلا عالشغل".

ويقام المؤتمر في "هكاڤيرت - هحشمونائيم 34، اللد".

ويتخلّل النشاط محاضرة لمدير التسويق في كوكا كولا، سلام شرقيّة ومحاضرة في مجال التطوّر المهني لرلى نصر - مزاوّي وعرض لتآمر نفّار.

وختاماً، ستكون هناك حلقة نقاش لموظفين عرب داخل الشركات الكبرى في القطاع الخاص بمشاركة رنين حسين، حسين ابو شهاب، حنا منيّر ومحمد عجو.

حاجة وتجربة 

وقالت عضو بلديّة اللد - فداء شحادة لـبكرا: هذا مؤتمر جاء بعد تجربة سنوات لعدة جمعيات في اللد التي تعمل وترافق طلاب وطالبات من المرحلة الثانوية حتى دخولهم الجامعة وحتى التخرّج وهو نتاج شراكة حقيقة بين مركز الريان ، كولكتيف امباكت ، مواطنون يبنون مجتمع ، رواد ومجموعات اكاديمية اضافيّة وهو بداية العمل والخطوة الاولى لمشروع سيستمر .

وتابعت:رسالتنا الاولى اننا أحضرنا شركات كبيرة ومكاتب حكومية مع وظائف تليق بالأكاديمي العربي ونحن نريد ان يشاركنا الأكاديميون والأكاديميات من اللد والرملة ويافا والرسالة الثانية اننا نريد تسليط الضوء على المشاريع الإيجابية والفعالة في مدننا .

وفي ردّها على السؤال بخصوص اهداف المشروع، أجابت: هدفنا الاول فتح سوق العمل امام كل أكاديمي وكل مواطن وأن تكون لديه امكانية الاختيار وتقدم في عمله وهدفنا بناء مسار مع كل مشارك وأن نكون عنوان لإعطاء هذه الخدمات وتطوير خدمات أُخرى.



واختتمت حديثها: بالتأكيد الهدف ان يعود بالفائدة ، وان يكون خطوة إيجابية وخطوة مباركة لمدينة اللد والرملة ويافا .ف

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]