الشريط الأخباري

فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 25/07/2019 11:52 , التعديل الأخير 25/07/2019 11:52
فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا


أطلَّت الفنانة روجينا خلال الفترة الماضية، بعدد من فساتين السهرة الأنيقة في مناسبات مختلفة،وقد جمعنا لكِ سيدتي، أبرز هذه الفساتين لتستوحي منها اطلالة رائعة في سهرات عيد الأضحى.

اعتمدت روجينا اللون الأخضر في مناسبات عدة، من ذلك، فستانٌ بقصَّة جريئة، شفاف من الأعلى، ومزيَّن بزهور خضراء، أما من الأسفل فجاء باللون الأخضر، واحتوى على ذيل وفتحة جانبية، وأكملت أناقتها بحقيبة مناسبات صغيرة ذهبية، وزيَّنت شعرها القصير بمظهر "الشعر المبلّل"، أيضًا ارتدت فستانًا أخضرَ من الساتان، مكشوف الكتفين، واختارت لتزيينه مجوهرات فضية ناعمة، وفي اطلالة ثالثة، ظهرت بفستان من الساتان الأحمر بفتحة جانبية، وحزام فضي، واختارت اكسسوارات فضية تلائمه.

وفي اطلالة أنيقة وفخمة للغاية، أطلَّت روجينا بفستان مطرز بتطريزات فخمة ولامعة، وأكمام شفافة ومنفوخة، وزيَّنت شعرها بتسريحة مرفوعة على شكل كعكة منخفضة، كذلك ظهرت بفستان طويل من الترتر، بكمّ واحد، واعتمدت لشعرها القصير تسريحة "الويفي".

واعتمدت روجينا اللون الأبيض، حيث لبست فستانًا أبيضَ طويلًا، بذيل وفيونكة من الخصر، وأكمام مرفوعة، مزيَّناً بالورد من الأسفل، ورفعت شعرها بطريقة أنثوية ناعمة.

وإن كنتِ تتطلعين إلى اطلالة أكثر نعومة، فيمكنكِ اعتماد اطلالتها بفستان أسود قصير بطبقات، مكشوف الكتفين، وفستان أسود بأكمام طويلة شفافة، وكشكشة في منطقة الصدر، نسَّقت معه حقيبة حمراء، واعتمدت مكياجَ العينين باللون الأسود، وتسريحة الشعر المنسدل، أيضًا ظهرت بفستان نيلي بقصَّة الحورية من الأسفل، ومكشوف الكتفين من الأعلى، وأكملت أناقتها بمجوهرات فضية ناعمة، وشعر مرفوع.

ولظهور أكثر جرأة، اعتمدي اطلالتها بفستان قصير بفتحة السبعة، وأكمام قصيرة، واكسسوارات فضية أنيقة وناعمة، وشعر مجعّد، كما ارتدت فستانًا أبيضَ بفتحة جانبية، نُقش بالفضي من جهات عدة، بدا مميزًا ومختلفًا.

المصدر: سيدتي 

فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا

أضف تعليق

التعليقات