الشريط الأخباري

في إطار منصات البايس: النجم اياد طنوس يتألق في عرض في جولس بحضور المئات

موقع بُـكرا
نشر بـ 01/08/2019 14:30 , التعديل الأخير 01/08/2019 14:30
في إطار منصات البايس: النجم اياد طنوس يتألق في عرض في جولس بحضور المئات



تألق النجم اياد طنوس في عرض متميز في جولس وسط حماس الجمهور وتشجيعه وبحضور المئات وذلك ضمن المشروع الفني الأكبر في البلاد: منصات البايس 2019 "منصات البايس" المشروع الثقافي الفني الأهم من مفعال هبايس، يتوسع هذه السنة بشكل كبير وينطلق خلال أيام.
في إطار المشروع ، خلال شهري حزيران إلى كانون أول 2019 ، سيمنح مفعال هبايس 220 سلطة محلية ، بما في ذلك 70 سلطة محلية عربية ، فرصة الاستمتاع بالعروض الثقافية المحبوبة ، مع اختيار طبيعة العرض المناسب لها، من بين مجموعة واسعة من عشرات الفنانين الكبار من الصف الأول.

يقام المشروع للسنة التاسعة ويمكّن سكان الأطراف الاجتماعية والجغرافية من الاستمتاع بالعروض الحية لأفضل الفنانين بسعر رمزي جدا. يهدف "منصات البايس" إلى إثراء العروض الثقافية بكل تنوعها والسماح لمجموعة واسعة من الفنانين المحبوبين بالظهور أمام جمهور واسع في جميع أنحاء البلاد. . ستكون بعض العروض مجانية أيضًا.


عومري لوتان، مدير عام مفعال هبايس: "يواصل مفعال هبايس قيادة المجالات الفنية والثقافية في المجتمع الإسرائيلي ويطلق مشروع . "منصات البايس 2019 "يقام المشروع بالتعاون مع السلطات المحلية ويهدف إلى جعل العروض الثقافية الشعبية في متناول سلطات الأطراف الاجتماعية والجغرافية في إسرائيل. على مر السنين ، تطور المشروع ووصل الآن إلى جميع السلطات تقريبًا في جميع أنحاء البلاد. في الكثير من البلدات ، تحول العرض المختار من مشروع "منصات البايس" ، ليصبح العرض المركزي في الصيف للسكان. قادنا الكثير من النجاح والطلب في العام الماضي إلى توسيع المشروع بشكل كبير ، والذي سيكون الأكبر هذا العام حتى الآن. ندعو الجميع للمشاركة في الفعاليات والاستمتاع بالعروض الثقافية لعمالقة المطربين مجانًا أو برسوم رمزية تصل إلى 30 شيكل ".

كما أضاف لوتان أن "مفعال هبايس من خلال المشروع أصبح هيئة رائدة في دعم الفنانين من المجتمع العربي ، مع التركيز على المجال الموسيقي ، وسنقيم هذا العام عددًا غير مسبوق من العروض الثقافية في المجتمع العربي - لدعم أكبر عدد ممكن من الفنانين ومنحهم منصة محترمة ، وكشف جماهير كبيرة في المجتمع العربي لأفضل الفنانين مع رسوم دخول رمزية أو مجانا. "

هذا وسوف تتواصل العروض المميزة في كافة البلدات والمدن العربية لغاية كانون الأول 2019.

من بين أبرز الفنانين الذين سيقدمون عروضا: أمير دندن ، لينا مخول ، إياد طنوس ، هيثم خلايلة ، نادين خطيب ، جوقة كروان ، جوقة سراج ، إيان حمادة ، توفيق حلبي ، أنور أبو زيدان ، جوقة بيات، جوقة ترشيحا، لؤي سروجي، أكرم عبد الفتاح، ميلاد ورلى عازار، شادي دكور ، فرقة أيوب ، فرقة دوزنلي وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات والدخول إلى قائمة العروض، يمكن الاطلاع على موقع مجلس البايس للثقافة والفنون:

في إطار منصات البايس: النجم اياد طنوس يتألق في عرض في جولس بحضور المئات في إطار منصات البايس: النجم اياد طنوس يتألق في عرض في جولس بحضور المئات في إطار منصات البايس: النجم اياد طنوس يتألق في عرض في جولس بحضور المئات في إطار منصات البايس: النجم اياد طنوس يتألق في عرض في جولس بحضور المئات

أضف تعليق

التعليقات