هاجم رئيس حزب كرامة ومساواة، الاعلامي محمد السيّد، القائمة المشتركة ورئيسها أيمن عودة بذريعة ان المشتركة تحتكر العمل السياسي.

وقال السيّد في حديثه لـبكرا: نحن قدّمنا بشكل نهائي ورسمي، قائمة حزب كرامة ومساواة لمسجل الاحزاب وننطلق الى جماهيرنا والى شعبنا والى الناس في كل مكان من أجل أن نوصل اهم الرسالة التي نحملها وهم يعلمونها بطبيعة الحال.

وتابع: يعلمونها لأنّ حزب كرامة ومساواة موجود ويعمل على الأرض منذ السابع عشر من آذار ذكرى انطلاقته عام 2015 وهو يتواصل بين الناس بشكل قوي جدا.

وداعاً للمحاصصة

وأكدّ السيّد على: من يوم غد سنكون في كل مكان وسنستجيب لطلبات الجميع لنتوجه اليهم لنقول لهم الرسالة التي نحملها نحن ونقول لهم أنّ عهد الوصاية قد انتهى وولى وعهد الصراع على الكراسي قد انتهى ايضا والمحاصصة انتهت وجئنا لنأتي بكرامة ومساواة لنحافظ على كرامة هذا الشعب ونسعى معا لتحقيق المساواة الحقيقية لجماهيرنا في كل مكان.

وفي ردّه على السؤال بخصوص الانتخابات الماضية، أجاب: لم نخض الانتخابات الماضية على الاطلاق ونحن حاولنا أن نكون وانسحبنا قبل تسجيل القائمة ولن يخوض الانتخابات على الاطلاق وهذه أولّ مرّة سنخوض فيها الانتخابات وسنثبت ان لدينا قوة جديدة موجودة على الارض ونثبت للمشتركة التي قالت على لسان رئيسها أنّه ممنوع أن يكون أيّ حزب سياسي يعمل على الأرض غير الأحزاب الأربعة.

واختتم حديثه: هو يقولها بشكل واضح ويحتقر العمل السياسي فقط للأحزاب الاربعة وفقط للمشتركة وممنوع ان يكون لا كرامة ومساواة ولا غيره من الأحزاب وهذا عمل خطير جداً وغاية في الخطورة وضرب للعمل الديمقراطي الحقيقي والعمل الوطني وباعتقادي ما يقال هو خطير جدّاً وهذا الصراع المتواصل سننهيه نحن بخدمة جمهورنا الذي فعلاً سيوصلنا الى بر الأمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]