الشريط الأخباري

طريقك لدفع مصلحتك التجارية نحو الأمام

موقع بكرا
نشر بـ 07/08/2019 07:00 , التعديل الأخير 07/08/2019 07:00
طريقك لدفع مصلحتك التجارية نحو الأمام





· مجموعة حلول تكنولوجية وضعتها بيزك خصيصا للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، تتيح تقدم المصالح التجارية إلى الامام!



يعتمد في عصرنا نجاح المصالح التجارية على قدرة تزويد خدمات عالية الجودة، الرد بسرعة على توجهات الزبائن، التوفر والاتاحة الكاملة والتحكم بشكل واسع وكامل بجميع أقسام المصلحة التجارية.

مراقبة المصلحة التجارية من كل مكان، في أي وقت ومن أي جهاز

يشرح شمعوني عن الخدمات المميزة التي تقدمها بيزك ويقول: "خدمة BCam تقدم مجموعة تشمل كاميرات مراقبة للمصلحة التجارية، مع امكانيات متقدمة لإدارة الكاميرات، التسجيل والمشاهدة، من أي مكان وفي أي وقت".

فالمشاهدة متاحة من الهاتف النقال، او الحاسوب وذلك يمكنهم من تحسين مستوى الخدمة، حتى عندما لا يتواجدون في مصلحتهم التجارية، كما انها تمنع الأخطاء والسرقات".

يشار إلى أن التسجيلات تحفظ في سحابة محمية في بيزك، وهذا يضمن الهدوء النفسي وامكانية استعادة جميع التسجيلات في أي وقت، على الاختلاف من أجهزة التسجيل الموضعية التي تعاني من مشاكل عدة وفي حالات معينة تسرق أو يتم محوها، دون إمكانية استعادة المعلومات.



حفظ احتياطي سهل وبسيط مباشرة في السحابة

حاجة ضرورية اخرى لكل مصلحة تجارية هي الحفظ الاحتياطي لجميع المعلومات التجارية بشكل بسيط وسهل وآمن. كل من فقد المعلومات، مثل معطيات ومعلومات عن الزبائن، ديون الزبائن والمزودين وغيرها، يعلم ان وضعا كهذا قد يسبب أضرارا كبيره عملية الحفظ الاحتياطي المعقدة باستخدام أقراص محلية، استبدلتها بيزك بحلول حفظ احتياطي بسيطة وآمنة في السحابة".

يقول شمعوني: "خدمة الحفظ الاحتياطي في سحابة بيزك، يتم الحفظ للمعلومات التجارية بشكل أوتوماتيكي في إطار الخدمة ويمنح صاحب المصلحة التجارية الحفظ الاحتياطي بكبسة زر، مع امكانية اختيار الملفات التي يريد مشاركتها مع الآخرين. عند الحاجة بالإمكان استعادة الملفات بعدة بأكثر من صيغة إلى الوراء. في الكثير من الحالات هذه الميزة أنقذت مصالح تجارية من ضياع المعلومات نتيجة محو معطيات، هجوم فيروس أو البرامج غير المرغوبة، كارثة مثل حريق، أو في حالات سرقة الحواسيب من داخل المصلحة التجارية. وفي حالات مشابهة بإمكان للمشتركين بالخدمة استعادة جميع المعلومات بسرعة والعودة إلى ممارسة النشاط التجاري الكامل خلال ساعات".



رد متطور ومرن للاحتياجات المتغيرة بملحقات الهاتف

لا يقاس النجاح التجاري فقط بالقدرة على تزويد الحماية، الحفظ الاحتياطي، أو الأمان، انما ايضا بالقدرة على تزويد حلول تكنولوجية، تزيد القدرة على التواصل مع الزبائن، وتحسن الخدمة وتعطي الرد خلال أوقات الضغط من حيث توجه الزبائن، مثل حملات، أعياد، منتجات جديدة وغيرها.

ووفق أقوال شمعوني، "الرد الأمثل لهذه الحاجة موجود في حل لوحة التوزيع المركزية - IP Centrex.

يضيف شمعوني: "استخدام لوحة التوزيع المركزية الافتراضية يتيح توفيرا كبيرا في التكاليف لان الحديث عن دفع شهري معروف مسبقا، دون استثمار أولي بالأجهزة. اللوحة المركزية يتم تركيبها على بنية بيزك التحتية بشبكة منفصلة ومحمية، وتمنح جودة استماع عالية المستوى، ويستفيد المنتسبون إليها من مركز تقني خاص يزود خدمات دعم وصيانة كاملة من بيزك للمصالح التجارية.

، مع لوحة توزيع متطورة باستثمار صغير. كجزء من جهود تيسير وسائل الاتصالات المتطورة لأصحاب المصالح الصغيرة والمتطورة، بأسعار اقتصادية، تعرض بيزك خدمة BOffice، حل اتصالات مرن عالي الجودة يشمل انترنت وخدمة لوحة توزيع مركزية افتراضية في السحابة، تمت ملاءمتها بالضبط للحجم والاحتياجات.، سرعة ومهنية 7/24. تشمل الخدمة انترنت سريع وآمن، مع حماية قصوى للمصلحة التجارية من خلال محول(راوتر) من أفضل شركات الحماية تشيك بوينت.



ألياف ضوئية سريعة وأنظمة حماية سايبر

يجب أن نشير إلى أن بيزك تزود خدمات الاتصالات هذه بواسطة ألياف ضوئية، خطوط METRO من خلال ألياف ضوئية ورابط بين الفروع - IPVPN. كذلك تزود بيزك حل B-CYBER لحماية للمصلحة التجارية

كما تمضي بيزك في إدارة المصالح التجارية إلى الأمام مع خدمة المصلحة التجارية الذكية، مع نظام إدارة ومراقبة مركزي واحد، حيث يتم التحكم بالمستشعرات المركبة في المصلحة التجارية وترسل الإشعارات في وقت الحدوث الحقيقي وفق سيناريوهات تم تعريفها مسبقا.

حلول اتصالات متقدمة في كل مكان في البلاد

ويقول شمعوني في ختام حديثه "بيزك للمصالح التجارية هي مزودة حلول الاتصالات للمصالح التجارية الموثوقة والأقوى في البلاد، مع مجموعة حلول تجارية لكل مصلحة تجارية مهما كان حجمها، في كل منطقة في البلاد، تضمن المتابعة ومستوى خدمة هو الأعلى.

أضف تعليق

التعليقات