الشريط الأخباري

رخصته مسحوبة، وتحت تأثير الكحول..اعتقال سائق من الطيرة

موقع بكرا
نشر بـ 14/08/2019 10:22 , التعديل الأخير 14/08/2019 10:22
رخصته مسحوبة، وتحت تأثير الكحول..اعتقال سائق من الطيرة

افاد الناطق بلسان الشرطة، انه : "تم ضبط سائق (39 عاما) من الطيرة، يقود سيارة عند مخرج مدينة ايلات، على شارع رقم 90 في الجنوب، وهو تحت تأثير الكحول وبفترة رخصة قيادته مسحوبة، وجاء في بيان الشرطة:" الليلة الماضية، وخلال نشاط للشرطة، وشرطة السير، في منطقة الجنوب، تم ضبط سيارة عند المخرج من مدينة ايلات، على شارع رقم 90، لإجراء فحوصات. كان داخل السيارة 4 أشخاص والسائق، وتم الكشف خلال فحص للكشف عن كمية الكحول أجري لسائق السيارة، أن كمية الكحول في جسمه ضعف الكمية المسموح بها" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وعند إجراء فحص شامل، تبين أن رخصة السائق قد سُحِبت على يد ضابط شرطة، لمدة 60 يوما من شهر يوليو الماضي. صاحب السيارة وهو من سكان الطيرة، والذي كان يجلس في السيارة مع الآخرين، تم تحويله للتحقيقات مع السائق الذي كان تحت تأثير الكحول، كما وتمت مصادرة السيارة لمدة 30 يوما. هذا، وفي نهاية التحقيقات، تم إطلاق سراح صاحب السيارة بعد تلقيه أمرًا للإشتباه في السماح للسائق بالقيادة وهو تحت تأثير الكحول والقيادة برخصة مسحوبة.
فيما إستمر اعتقال السائق (39 عاما)، والذي تم التحقيق معه بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول والقيادة برخصة مسحوبة، وسيتم تقديمه اليوم الأربعاء للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية"

أضف تعليق

التعليقات