الشريط الأخباري

أبراج لا تنسى حبها الأول.. هل انت من بينها؟

موقع بكرا
نشر بـ 16/08/2019 11:02 , التعديل الأخير 16/08/2019 11:02
أبراج لا تنسى حبها الأول.. هل انت من بينها؟

يقع كلُ الأشخاصِ في الحب بمرحلةٍ ما من عمرهم، ولكن البعض يقع في الحب بقوة أكثر في المرة الأولى، وهذه الأبراج لا تنسى حبها الأول مع مرور الوقت، وتظل متعلقةً به وتتذكره بحنين بعد سنوات:


الثور
برج الثور مخلص ورومانسي بطبيعته، وتكون هذه السمات في أوجها مع الحب الأول؛ ما يجعل نسيانه مهمةً شبه مستحيلة، كما يمنعه عناده من استبدال شريكه الأول بأي شخصٍ آخر بغضِ النظر عن مدى روعته.

برج السرطان

ينظرُ السرطان للعالم من خلال عدسة رومانسية، فهو يرى الحب الأول أمرًا مميزاً ولا يمكن مقارنته بأي علاقةٍ تالية مهما كانت قوية، فالأمر لا يتعلق بالمشاعر المرتبطة بالحب الأول فقط، بل بفكرة الحب الأول نفسها.

برج الأسد

الشغف أهم شيء في حياة الأسد، ولأن الحب الأول يأتي بوفرةٍ من الشغف والعواطف القوية، تكون هذه التجربة مؤثرة وأساسية في حياته، وحتى إذا مضى قدماً، وارتبط بآخرين، لن ينسى ذلك الحب الأول، وسيقارن به كل العلاقات التالية.

برج العقرب
رغم التظاهر بغير ذلك، إلا أن برج العقرب رومانسي وعاطفي للغاية، فهو يحب التعبير عن مشاعره وتشارك تجاربه، ورغم أن هذه الأشياء موجودة في كل العلاقات الرومانسية، إلا أن اختبار الأمر للمرة الأولى مع الشريك الأول يحتفظ بمكانته في حياة العقرب مدى الحياة.

برج الحوت

الحوت رومانسي جدًا وصاحبُ حسٍ فنيٍ عالٍ، ومن شأن أغنيةٍ أو لحنٍ موسيقي أن ينعش ذكرياته المتعلقة بحبه الأول، لتغمره المشاعر والحنين لذلك الحب الذي جعل قلبه ينبض للمرة الأولى.


المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات