الشريط الأخباري

القوات الاسرائيلية تمنع إقامة دوري كرة القدم للعائلات المقدسية

موقع بكرا
نشر بـ 18/08/2019 21:30 , التعديل الأخير 18/08/2019 21:30
القوات الاسرائيلية تمنع إقامة دوري كرة القدم للعائلات المقدسية

استهجن وزير شؤون القدس فادي الهدمي قرار وزير الامن الداخلي الإسرائيلي جلعاد اردان بمنع اقامة دوري كرة القدم للعائلات المقدسية مؤكدا ان الاحتلال يشن الحرب على القدس والمقدسيين للنيل من عزيمتهم وقال ان هذا لا يثنينا عن ثباتنا في ارضنا مهما كانت الإجراءات التعسفية والتي طالت كل ما هو مقدسي وتنتهك حرمة المسجد الأقصى.

وقال نحن في الحكومة الفلسطينية نستنكر بشدة منع هذا الدوري للعائلات المقدسية فهو نشاط عائلي رياضي وبهذا الاحتلال اثبت انه يتخبط في قراراته وهو عاجز امام المقدسي حيث كان من المقرر ان تبدا الليلة بملعب برج اللقلق بالبلدة القديمة من المدينة المحتلة - والذي كان من المفروض ان يشارك به ١٥٨ عائلة مقدسية.

وكانت القوات الاسرائيلية قد اقتحمت برج اللقلق مساء اليوم وأوقفت دوري كرة القدم للعائلات المقدسية بحجة انه يقام برعاية وتمويل السلطة الفلسطينية وقامت باخلاء الملعب من المشاركين.

القوات الاسرائيلية تمنع إقامة دوري كرة القدم للعائلات المقدسية القوات الاسرائيلية تمنع إقامة دوري كرة القدم للعائلات المقدسية القوات الاسرائيلية تمنع إقامة دوري كرة القدم للعائلات المقدسية القوات الاسرائيلية تمنع إقامة دوري كرة القدم للعائلات المقدسية

أضف تعليق

التعليقات