الشريط الأخباري

آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 20/08/2019 10:30 , التعديل الأخير 20/08/2019 10:30
آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة
الصور نقلاً عن صفحة مخيم قرية نهر الأردن في الفيسبوك



نعت مجموعة "قرية نهر الأردن" التطوعيّة والخيرية، ابنتهم المرحومة الطالبة الجامعيّة آية سليم نعامنة من عرّابة البطّوف التي لاقت حتفها بعد اختفاءها في صحراء دانكيل الإثيوبية.


وتلّقت المجموعة، بكلّ حزن وألم، وفاة آية التي التحقت بـ" قرية نهر الأردن" بهدف التطوّع بدءاً من عام 2015.

وأعربت القرية عن حزنها برحيل متطوّعتهم المتفوّقة نعامنة التي تميّزت بدماثة أخلاقها.

وقالت القرية في حديث مع وسائل اعلام: كُسِرَ الفؤاد... آية نعامنة، متطوعتنا الغالية والمواضبة، لقيت حتفها بصورة تراجيدية ضمن بعثة لاثيوبيا. لا زلنا نذكر اولى خطوات مسيرتها التطوعية بالقرية عندما اتت الينا بعام 2015، ومن ذاك الحين، لم تدخل فقط الى قلوبنا بل وانضمت الى عائلة القرية وستبقى جزء لا يتجزء من هذه العائلة. رغم ضغوط وظروف التعليم الشديدة الا ان اية لم تكل او تتنازل عن اكمال مسيرتها التطوعية في القرية، وبذلك، نجحت بلمس قلوب العشرات من الاولاد وعائلاتهم.

ترك بصمة

وأضافت: لقد نجحت اية بترك بصمة في كل شخص وشخص منا، كيف لا والبسمة لم تنطفىء ابدا عن محياها، ولم تبخس يوما باظهار حبها اللامتناهي لمساعدة الغير ومحبتها للانسان بدون قيود او شروط.

حب العطاء

واختتم النعي: لقد شاهدنا اية تتفتح وتزدهر خلال هذه المسيرة التطوعية وشعرنا بحب العطاء الذي تدفق بعروقها وبات جزءا من كيانها وذاتها. ستبقين نجمة ساطعة في فضاء هذا الكون. لن ننساكي آية، نتألم ونشتاق، من عائلتك، عائلة قرية نهر الاردن بطاقهما ومتطوعيها.

يذكر أنّ المرحومة نعامنة تطوّعت في أماكن عدّة، الأمر الذي أدى الى أن يشعر الجميع بفقدانها.

تشييع جثمان المرحومة

هذا وسيتم تشييع جثمان المرحومة آية نعامنة عند الساعة 11:00 صباحًا من يوم غد الثلاثاء- عند صلاة ظهر اليوم، حيث سيتجه موكب المشيعين إلى مسجد عرابة القديم لقراءة الختمة ومن ثم أداء صلاة الجنازة.


وسينطلق الساعة الواحدة ظهرا موكب الجنازة إلى مدفن العائلة في "المراح" حيث يوارى جثمانها الطاهر الثرى.

وسييُفتح بيت العزاء في قاعة مسجد عمر بن الخطاب المجاور لبيت عائلة الفقيدة لمدة ثلاثة أيام (من ظهر الثلاثاء حتى مساء الخميس).


 

آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة آية نعامنة طالبة متفوقة سخرت عطاءها لخدمة المجتمع ومحبة الحياة

أضف تعليق

التعليقات