الشريط الأخباري

زوجان يحصدان أرباحاً هائلة بفضل "نالا".. القطّة الأكثر شعبية!

موقع بكرا
نشر بـ 21/08/2019 11:14 , التعديل الأخير 21/08/2019 11:14
زوجان يحصدان أرباحاً هائلة بفضل

تمكن زوجان من تحقيق أرباح كبيرة بسبب قطّتهما التي يتابعها ما يزيد عن 4 ملايين شخص عبر تطبيق "إنستغرام"، ممّا يجعلها القطة الأكثر شعبية هناك.

وبحسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، فإنّ مالكَيْ القطة "نالا" يقولان إنّ إدارة حسابها تعدّ مهمة صعبة للغاية، كونهما يعملان طيلة الوقت، إذ يقوم الثنائي عبر حساب القطة ببيع منتجات مثل ألعاب الحيوانات الأليفة ونشر منشورات عبره مقابل 8 آلاف دولار لكلّ منشور.


وذكر الزوجان، أنّهما اقتنيا القطّة في 2010 من إحدى دور رعاية الحيوانات الأليفة وأنشآ حساباً لها على "إنستغرام" بالصدفة، قبل أن يتفاجأ الثنائي بزيادة عدد المتابعين للحساب.

وأوضح الزوجان أنّهما بدآ بتلقي عروضٍ لنشر إعلانات عبر حساب القطة بعدما صارت شهيرة، وهو ما جعل الزوجة ميثاشيتيفان تعتبر أنّ إدارة حساب القطة يستحق أن يصبح وظيفة وليس هواية.

وأشار الزوجان إلى أنّ مظاهر شعبية القطة تظهر عندما تشارك في مهرجانات حيث يحرص الكثيرون على السفر لتحيتها، بل إنّ البعض يبكي لدى رؤيتها.

وأضافا أنّهما يستخدمان حسابات الحيوانات لزيادة الوعي بشأن ما تعاني منه الحيوانات الأخرى مثل الجوع، وكذلك تثقيف الناس حول تربية الحيوانات.

وبسؤالهما عن ماذا سيفعلان عندما تموت القطة، أجابا أنهما يفكران كثيراً في هذا، وأنّهما يركزان على كيفية الاستمرار في مساعدة الحيوانات، ومن ثمّ بناء شيء يبقى ويكون مستداماً يعيش من تلقاء نفسه وهذا سيكون إرث "نالا".
المصدر: سكاي نيوز

أضف تعليق

التعليقات