الشريط الأخباري

ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 07/09/2019 19:00 , التعديل الأخير 07/09/2019 19:00
ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع

شهدت مدينة ام الفحم، اليوم، إصلاح ذات البين بين عائلة ال موسى وال خليفة في أعقاب مقتل الشاب اسلام عمر (فحماوي) موسى اغبارية قبل 11 عاما.

وجرت مراسيم الصلح بأجواء التسامح والمحبة بحضور ومشاركة واسعة في قاعة الاسكا (الانيس) بام الفحم.

وتمّ الصلح بحضور رئيس بلديّة ام الفحم، د. سمير محاميد، النائب د. يوسف جبارين، المفتي الشيخ مشهور فوّاز وشخصيّات اضافيّة.

تحت اشراف 

وأشرف على عملية الصلح: الشيخ هاشم عبد الرحمن ، الحاج محمود جابر جبارين، الحاج زياد أبو جارور والشيخ مالك الحريري.

وأثنى الجميع على هذه الخطوة النبيلة التي تأتي للحفاظ على العلاقات الطيبة والنسيج الإجتماعي.

وتصافح الطرفان وأكدّت بأن القلوب تصافت الأن وطويت صفحة الخلافات لتفتح صفحة جديدة مبنيّك على أسس المحبة والتسامح،

وختاماً، شكر الطرفان جهود اهل الخير والجاهة الكريمة على العمل الكريم، وناشدوا بحل اي انواع بلغة الحوار دون اللجوء لوسائل العنف.

ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع ام الفحم: عقد الصلح بين ال موسى وال خليفة بحضور واسع

أضف تعليق

التعليقات