الشريط الأخباري

سابقة في فريق بيتار.. ادارة الفريق تقدم عرضا ماليا لضم طالب طواطحة، واللاعب يرفض!

موقع بكرا
نشر بـ 08/09/2019 15:20 , التعديل الأخير 08/09/2019 15:20
سابقة في فريق بيتار.. ادارة الفريق تقدم عرضا ماليا لضم طالب طواطحة، واللاعب يرفض!

كشفت صحيفة يديعوت احرونوت صباح اليوم الاحد عن سابقة في تاريخ فريق بيتار القدس، مفادها بان ادارة الفريق المقدسي قدمت عرضا ماليا بغية ضم المدافع الايسر العربي، ابن قرية جسر الزرقاء، ولاعب فريق فرانكفورت الالماني من الموسم الماضي ، ويأتي هذا بعد جولة من المفاوضات بين مالك الفريق موشيه حوجيج واللاعب طالب طوطحة.
وحسب الصحيفة ، اكد حوجيج صحة الخبر، حيث قال بعد تحرير طواطحة من فريق فرانكفورت اعطيت الضوء الاخضر للدخول بمفاوضات بغية ضمه للفريق، رغم علمي التام لحساسية الموضوع.
هذا وكان مالك فريق بيتار القدس موشيه حوجيج قد صرح في اكثر من مناسبة بانه لا يعارض ضم لاعب عربي مسلم الى فريق بيتار رغم معارضة قسم كبير من جمهور بيتار .
ولكن نتيجة للعرض المالي الذي طالب به طواطحة (400 الف يورو للموسم) لم تخرج هذه الصفقة الى حيّز التنفيذ ، حيث رفض اللاعب العرض المالي الذي تقدمت به ادارة فريق بيتار وعلى ما يبدو ان الفوارق المالية كبيرة بين الطرفين .
وعليه من المتوقع ان ينتقل اللاعب لفريق في الدوري البلغاري، كما ان ادارة فريق مكابي حيفا اعلنت عن نيتها باعادة اللاعب الى صفوف فريقها بشرط ان يتنازل اللاعب عن قيمة العرض المالي الضخم الذي يطالب به 

أضف تعليق

التعليقات