الشريط الأخباري

وفد مقدسي يعزي عائلة شهيدة العلم اية نعامنة

موقع بكرا
نشر بـ 10/09/2019 12:47 , التعديل الأخير 10/09/2019 12:47
 وفد مقدسي يعزي عائلة شهيدة العلم اية نعامنة


قام وفد يمثل قطاعات المجتمع المقدسي برئاسة الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا بتقديم واجب العزاء بفقيدة عرابة البطوف شهيدة العلم ايه نعامنة حيث كان في استقباله رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصار وافراد العائلة.

وتم استقبال الوفد في بيت سليم نعامنة والد الشهيدة ايه والقى الشيخ صبري كلمة قال فيها جئنا من القدس لنشاطركم العزاء, نحن جميعا اسرة واحدة , والقدس القلب النابض لفلسطين , ونحرص على التواصل والنسيج الاجتماعي فيما بيننا, وقد تألمنا لما حصل مع الفقيدة رحمها الله , مضيفا نبشر والد وجد الفقيدة بقصر يعرف بقصر الحمد لا يدخله الا الصابرون وان الرسول عليه السلام اعتبر الصبر على فقد الولد او الانثى اعلى مراتب الصبر وان الله عز وجل يمنح الصابرين قصرا في الجنة يعرف بقصر الحمد.

,كما قدم رئيس بلدية عرابة كلمة ترحيبية بالوفد مؤكدا على التواصل بين الشعب الواحد وان الشهيدة تركت ارثا انسانيا وعلميا سيسجل في تاريخ عرابة.

والقى المهندس مصطفى أبو زهرة عضو الهيئة الإسلامية كلمة اكد على أهمية الصبر عند البلاء مشيرا الى ان بلدة عرابة بلد الشهداء وقد سطرت في تاريخ فلسطين ما يعرف بيوم الأرض حيث اصبح يوم وطني.

فيما اكد المحامي عزام الهشلمون ان عرابة والقدس توامأن في التضحية والفداء مشيرا الى ان عرابة تضم اكبر نسبة من المتعلمين وخاصة في عدد الاطباء.

وثمن عائلة الشهيدة زيارة الوفد المقدسي لتقديم واجب العزاء.

يذكر أن الطالبة آية نعامنة فُقدت في صحراء الداناكل الاثيوبية التي تصل فيها درجة الحرارة الى أعلى من 50 درج عندما كانت ترافق مجموعة من بعثة طلابية من معهد التخنيون .

أضف تعليق

التعليقات