الشريط الأخباري

المحامي وسيم عمر: اشتكينا أفراد من الشرطة لماحاش بعد اعتداءهم على موكّلي أبو حسين

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 10/09/2019 16:55 , التعديل الأخير 10/09/2019 16:55
المحامي وسيم عمر: اشتكينا أفراد من الشرطة لماحاش بعد اعتداءهم على موكّلي أبو حسين

قدّم المواطن محمد أبو حسين من باقة الغربيّة، شكوى ضد عدد من أفراد الشرطة وذلك في قسم التحقيق مع عناصر الشرطة في النيابة العامة "ماحاش".

قدّمت الشكوى من خلال المحامي وسيم عمر الذي قدّها بحجّة قيام أفراد الشرطة بالاعتداء على موكّله أبو حسين في يوم 18.6.19.

وعلم "بكرا" ان الاعتداء تسبّب بكسور كثيرة في جسد أبو حسين وذلك في منطقة الحوض والقدمين - الأمر الموثّق بالصور-.

وقال المحامي وسيم عمر لـبكرا: الخطوات التي سنقوم بها هي: ملاحقة الشرطيين المعتدين قانونيا بواسطة ماحش وجهاز القضاء وتقديم دعوى مدنية ضد الدولة والشرطين المعتدين لتعويض الضحية على الاضرار الجسدية الجسيمة في اعقاب الحادثة.

وحشية 

وتابع: تعامل الشرطة مع موكلي يتصف بالوحشية لا أقل بدون أي ذنب وعلى الرغم من تواجد أطفاله معه في مكان الحادث.

واختتم حديثه: لا يعقل أن تقوم الشرطة المؤتمنة اساسا على سلامة المواطن بالتسبب بعاهات جسدية جسيمة من دون مبرر كمان حصل لموكلي وسوف نقوم بمحاسبة المسؤولين عن الحادث من اجل استخلاص العبر وتعويض موكلي.

وتوجّه مراسل "بكرا" لشعبة الاعلام في وحدة التحقيق مع عناصر الشرطة للحصول على ردّهم على ما ورد أعلاه وجاء في الردّ: تم استلام الشكوى بالفعل وهي قيد الفحص.
 

المحامي وسيم عمر: اشتكينا أفراد من الشرطة لماحاش بعد اعتداءهم على موكّلي أبو حسين المحامي وسيم عمر: اشتكينا أفراد من الشرطة لماحاش بعد اعتداءهم على موكّلي أبو حسين المحامي وسيم عمر: اشتكينا أفراد من الشرطة لماحاش بعد اعتداءهم على موكّلي أبو حسين المحامي وسيم عمر: اشتكينا أفراد من الشرطة لماحاش بعد اعتداءهم على موكّلي أبو حسين

أضف تعليق

التعليقات