الشريط الأخباري

اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 14/09/2019 11:23 , التعديل الأخير 14/09/2019 11:23
اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم



عقدت القائمة المشتركة، أمس، سلسلة من الاجتماعات الانتخابية الحاشدة في مدينة ام الفحم بمشاركة النائب د. يوسف جبارين والمرشّح سامي ابو شحادة.

وعقدت الاجتماعات في بيت عادل ابو قطش ومقهى نزار جمال جعص. وقال جبارين ان الايام الأخيرة تشهد تعاظمًا واضحًا بالدعم الجماهيري للقائمة المشتركة، في ام الفحم وفي باقي البلدات العربية، وان استطلاعات الرأي تشير الى ذلك ايضًا، مؤكدًا ان الايام المتبقية هي ايام حاسمة لتكثيف العمل الانتخابي وصولًا الى يوم الثلاثاء الحاسم.

وقال جبارين ان نتنياهو احتاج الى مقعد واحد فقط لتشكيل حكومة يمينية متطرفة، وان ارتفاع مقاعد المشتركة الى 15 مقعدًا سيسد حتمًا الطريق امام نتنياهو ويمنعه من تشكيل مثل هذه الحكومة.

واضاف جبارين: اذا نجح نتنياهو فانه سيواصل تشريع القوانين العنصرية التي فشل حتى الآن في تشريعها، مثل قانون منع رفع الآذان، بالاضافة للمخططات الاستيطانية واقتحامات المستوطنين للمسجد الاقصى.


كما وأشار ان منطقة وادي عارة تفتقد الى ابسط الخدمات الحكومية مثل الداخلية، ومكتب للمواصلات، ومؤسسة التأمين الوطني والخدمات الصحية، وانه سيواصل مجهوده بالتعاون مع بلدية ام الفحم ورؤساء السلطات المحلية في المنطقة من اجل توسيع منالية هذه الخدمات للجمهود العام.

بدوره، دعا أبو شحادة، المواطنين كافّة الى دعم المشتركة في يوم الانتخابات وذلك لايصال أكبر عدد ممكن من النوّاب العرب للبرلمان.

يشار الى ان هذه الاجتماعات تندرج ضمن سلسلة من الاجتماعات التي تجوب المجتمع العربي قبل الانتخابات.

اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم اجتماعات حاشدة للمشتركة في احياء ام الفحم

أضف تعليق

التعليقات