الشريط الأخباري

"استوديو_بـُكرا_انتخابات ". غيداء زعبي: سوف انتخب ثم انتقد

موقع بكرا
نشر بـ 17/09/2019 17:45 , التعديل الأخير 17/09/2019 17:45

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا غيداء زعبي ناشطة سياسية واجتماعية التي قالت في حديثها:" الاحصائيات الاخيرة تقول بان ٥١٪ من المجتمع العربي في اسرائيل هن نساء، وعندما ننظر للواقع السياسي للنساء العربيات نراه مؤسف بالمقارنة مع الدول الأوروبية، حيث يجب ان يكون بكل حزب نساء تشاركن الرأي.

وأضافت:" هنالك ضرورة لدخول النساء في العمل السياسي، حيث عندما تشارك النساء في المجال السياسي، سوف يختلف التفكير، والحلول تكون افضل مما يؤدي الى تحسن في المجتمع، الذي يصبح افضل وصورة مختلفة عما كان. ومن المعروف اني بدات العمل قبل ١٥ عاما في المجالس المحلية، وقالو لي انه من الصعب ان اجري تغيير لكن امنت بنفسي واستمررت بالعمل" .

ومن جهة اخرى قالت زعبي نعم يوجد لدينا انتقادات للاعضاء العرب، لكن رغم ذلك سوف انتخب ثم انتقد، لان التصويت ليس حق فقط بل واجب أيضاً".

يمكنكم متابعتها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

أضف تعليق

التعليقات