الشريط الأخباري

"استوديو_بـُكرا ". عامر صالح لبكرا: علينا ان نصوت ونؤثر للقائمة التي وحدتنا

موقع بكرا
نشر بـ 15/09/2019 22:36 , التعديل الأخير 15/09/2019 22:36

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.
ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا عامر صالح رئيس الغرفة التجارية في الناصرة الذي تحدث  على تشبيك رجال الاعمال فيما بينهم مع الوسطين اليهودي والفلسطيني كما اثبتت وجودها في الساحة في هذا المجال علما انها تعاني من تمييز المؤسسة الإسرائيلي السلبي الى جانب عدم وعي الجماهير العربية الغير مطلعين على فعاليات ونشاطات الغرفة التجارية.

وتابع: نحن موجودين في دولة تتفاقم بها العنصرية يوميا، وانا قلت لنتنياهو اننا يجب ان نكون في الدولة ومؤثرين لا يجوز اهمالنا وتهميشنا، نحن ننادي ان يكون مجتمعنا تحت إطار الوحدة وعلينا ان ندعم الإطار الذي وحدنا وهي القائمة المشتركة. لأنه إطار يعطينا وحدة وكرامة ومسؤولية وعلينا ان نصوت ونشارك في هذه الديمقراطية حتى نؤثر في هذه الانتخابات المصرية.

ونوه: من خلال التصويت ممكن ان نتغلب على العديد من المشاكل بعد سبعين عام، هناك شعوب مرت بمصائب اكبر وتعلمت بعد عشرين عاما ونحن حتى اليوم لا نؤمن بقدراتنا ونصوت، عندما نصوت ممكن ان نغير الصورة السياسية في دولة إسرائيل ونؤثر على الشرق الأوسط ونكتسب سمعة عالمية كثيرة. على القائمة المشتركة ان تضع على اجندتها محاربة العنف والجريمة، لذلك علينا ان نصوت حتى نغير وزراء غير حاقدة علينا وتحارب العنف والجريمة وتحسين الوضع الاقتصادي".

يمكنكم متابعتها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا
يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفحة "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي

أضف تعليق

التعليقات