الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا انتخابات"- ايلي شطرايت: الجو العام معاد للعرب، وأثق بأن الجمهور العربي يستطيع المساهمة بالتغيير

موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2019 13:35 , التعديل الأخير 16/09/2019 13:35

 


يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.


ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا رجل الاعمال في مجال الهايتك، ايلي شطرايت، وهو ناشط اجتماعي فعال، وقال: رغم كل ما يقال عن الصراع السياسي، إلّا أن مجال الهايتك ومجالات الطب والهندسة وغيرها، ومشاركة العرب فيها، والاعداد تتزايد سنويًا، تثبت أن هنالك رؤية مشتركة لمستقبل أفضل بالشراكة والتعاون في هذه البلاد.

وتابع: الأرقام يجب أن تتزايد، ولكن من الواضح أن هنالك نموذج رائع بالنمو في هذا المجال، اعداد العاملين العرب في شتى المجالات تزداد، والمطلوب أن تستثمر المزيد من الأموال لإقامة مناطق صناعية ومراكز لشركات الهايتك في بلدات عربية، هذا من شأنه أن يضاعف الاعداد اكثر.

 

وحول الانتخابات، قال: عندما يكون الجو العام ضد مجتمع معين، يكون من الصعب التطوير، لذلك اعتقد أن علينا العودة للطريق الذي نؤمن به، للمساواة والسلام والاحترام والعيش المشترك، واثق أن المجتمع العربي لديه الوعي الكافي لاختيار الحزب المناسب للتصويت .



ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

 

ستوديو بكرا انتخابات- ايلي شطرايت: الجو العام معاد للعرب، وأثق بأن الجمهور العربي يستطيع المساهمة بالتغيير ستوديو بكرا انتخابات- ايلي شطرايت: الجو العام معاد للعرب، وأثق بأن الجمهور العربي يستطيع المساهمة بالتغيير

أضف تعليق

التعليقات