الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا انتخابات"- النائب السابق زهير بهلول "حملة نتنياهو الشرسة جعلت المجتمع العربي يستفيق"

موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2019 15:45 , التعديل الأخير 16/09/2019 15:45

 

 

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا النائب السابق في الكنيست، الإعلامي زهير بهلول والذي قال بأن السياسة اصبحت مقيتة، ولم تعد لعبة نزيهة، لأنها خضعت لمآرب الحكومة ، وخاصة سياستها بالنسبة للأقلية العربية حيث تريد محونا.
وصرح ان نسبة التصويت منذ اسبوعين لو تم الانتخاب ستكون متدنية، حيث المواطن العربي بات محبطا لا يؤمن بالقواعد والقوانين، لكن الاسبوعين الاخرين الحملة الشرسة التي قادها نتنياهو ضد العرب افاقت المجتمع العربي.


واضاف انه يؤمن ان نسبة التصويت ستصل بإذن الله الى اكثر من ٦٠٪ بالنسبة للمجتمع العربي.
واشاد بفكرة النائب ايمن عودة للائتلاف المشتركة مع الحكومة وتمنى ان يتم هذا الائتلاف، حتى نؤثر ونغير، لعل صوتنا يصبح مسموع وله قوة في المستقبل.
وقال أن حزب العمل بعيد عن القضية السياسة السياسية وجل اهتماماته بقضايا العمل ولا تهمه القضايا السياسية لكن يأمل الحزب ان ينضم الى الحزب اليميني. حتى يؤثر لان صوته اصبح لا يؤثر.
وأضاف: اتفهم عدم تصويت شريحة الشباب لان وباعتقاده هنالك فقدان للأمل، حيث يريد الشاب ان يكون جزء لا يتجزأ من هذه البلاد لكن لا يوجد اي شيء على ارض الواقع يتحقق
وناشد بهلول الشباب للذهاب الى التصويت لان هذه الفرصة ذهبية، واضاف انه يأمل ان يتحسن وضع الاعلام العربي والمجتمع العربي.



ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

 

 

أضف تعليق

التعليقات