الشريط الأخباري

"ستوديو بكرا"مازن غنايم:" التحديات التي نواجهها تُجتم علينا التصويت للمشتركة"

موقع بكرا
نشر بـ 16/09/2019 19:06 , التعديل الأخير 16/09/2019 19:06

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا مع مازن غنايم رئيس بلدية سخنين سابقاً  الذي قال لموقع بكرا، ان نحول الحلم الى حقيقة هي مهمة لمجتمعنا بشكل عام ولمازن غنايم بشكل خاص.
واضاف:" عندما عُرض على التجمع المقعد الـ 13 قررت الانسحاب، لكن ما زال مازن غنايم ومؤيديه يدعمون المشتركة وسوف يصوتون لها، وهذا نظرا للتحديات التي نواجهها مثل صفقة القرن، وقانون القومية، والفقر، والبطالة، لذلك من المهم التصويت.
وناشد غنايم المجتمع العربي الخروج للتصويت كما وقال "يوجد لدينا فرصة تاريخية لتغيير الحكم اليمين الذي يستهدف ارضنا وبيوتنا، جميع الاحزاب العربية كانت مع المشتركة، بسبب وجود رئيس حكومة يستهدف وجودنا في ارضنا، للسنا لاجئين بل هذه ارضنا ولن نخرج منها، ، كل هذه التحديات يجب ان تشجعنا على التصويت.
واكد انه لايوجد حزب يساري بل جميع الاحزاب يمينية، يجب عمل مسح ميداني واحراج الحكومةع لى المستوى العالمي كالاتحاد الاوروبي وغيره.
اما بالنسبة لقرار ٩٢٢، فنحن بحاجة لخطة خماسية، لاستغلال كل شيكل، حيث ان هنالك مسؤولية مزدوجة.


ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا


يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

أضف تعليق

التعليقات