الشريط الأخباري

"استوديو بكرا"- محمد دراوشة: علينا السعي لتغيير حكومة اليمين

موقع بكرا
نشر بـ 17/09/2019 18:30 , التعديل الأخير 17/09/2019 18:30

يتواصل توافد المحللين والناشطين إلى " #استوديو_بـُكرا_انتخابات " والذي يقيمه موقع "بـُكرا" في منطقة العين بمدينة الناصرة، لمتابعة ومواكبة مجريات انتخابات الكنيست الـ22، وقد انطلق اليوم ومستمر حتى مساء يوم الانتخابات.

ومن ضمن الناشطين والمحللين والشخصيات الفاعلة في مجتمعنا، استضفنا المحلل السياسي محمد دراوشة والناشط المعروف ومدير المركز العربي اليهودي في غفعات حبيبه، والذي قال بأن المجتمع العربي لا يرتقي الى المهمة المطلوبة، وواجبنا نتفوق بنسبة التصويت على المجتمع اليهوي اليهودي، وأن النسب حتى الآن غير كافية للتأثير.

واضاف انه لا يستطيع ان يفهم او يتقبل المقاطعة، وقال انه ويريد تغيير يهودية الدولة لتصبح للجميع، عن طريق الانتخاب.
وقال اننا بحاجة الى 61 عضو كنيست اذا كانت هنالك مصالح مشتركة مع احزاب يسارية نحصل على الـ61 عضو، لإلغاء القرارات المجحفة بحقنا.

واضاف ان الجمهور العربي لم يستعد الثقة بالمشتركة، ممكن بسبب انعدام البرامج السياسية، وقال ان القائمة المشتركة ليست القائمة المثالية لكن هي الافضل في الوضع الحالي.

وصرح دراوشة ان لا يوجد تناغم بين مركبات المشتركة وهذا يضعفها.

وقال ان من يدخل الى الخندق له الحق في الانتقاد غدا، ومن لا يدخل الى الخندق اليوم لا يحق له ان ينتقد غدا
.

ويمكنكم متابعها من خلال موقع "بـُكرا. نت " وشبكات التواصل الاجتماعي. تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

يذكر أن الاستوديو يندرج ضمن نشاطات موقع بكرا لمتابعة انتخابات الكنيست وتقديم أفضل محتوى للقارئ تزامنًا مع هذه المناسبة التاريخية الهامّة .

تابعوا البث المباشر والمقابلات عبر صفح "بـُكرا" في الفيسبوك على الرابط التالي: اضغطوا هنا

أضف تعليق

التعليقات