شارك عدد من المبرمجين والمهندسين وأصحاب الأفكار العرب اليوم في ميكاثون الناصرة السابع بمبادرة وتنظيم شركة تسوفن لتحويل أفكارهم إلى حلول ومنتجات تكنولوجية لمشاكل ملحة او لسد حاجات متنوعة. وذلك في فندق سانت جبرائيل في الناصرة حيث تحول هذا الحدث الى منصة تكنولوجية ريادية تحظى باهتمام سنوي منقطع النظير من قبل المهندسين والرياديين والشركات الكبرى.

استقطب الميكاثون هذا العام ما يقارب ال 150 مشارك عربا ويهودا يتنافسوا فيما بينهم على تطوير حلول ملموسة بالإضافة الى الحلول الرقمية على مدار يومين متتاليين التفكير والتخطيط والابداع بتطوير الحلول. وسيتم بعد ذلك الاعلان عن الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى وتوزيع جوائز مرموقة عليهم من قبل لجنة التحكيم التي ستضم اسماء لامعة في هذا المجال من كبرى شركات الهايتك.

هذا وقد تطور الميكاثون على مدى السنوات السابقة ليصبح الحدث الاكبر والمنصة الأهم لاكتشاف قدرات وأفكار وحلول ابداعية متميزة قد تكون النواة لمشاريع ريادية وشركات ناشئة تنهض بمجتمعنا وبشبابنا. كما يهدف الى تعزيز العلاقات العربية اليهودية بالتعاون مع كبرى الشركات منها مايكروسوفت، امدوكس، مجموعة العفيفي، الفا اوميجا، وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]