الشريط الأخباري

"فالنتينو الزعيم".. دعاوى قضائية قبل العرض

موقع بكرا
نشر بـ 24/09/2019 07:00 , التعديل الأخير 24/09/2019 07:00

يستأنف الزعيم عادل إمام تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الدرامي الجديد "فالنتينو" بعد خروجه من الموسم الرمضاني الماضي، حيث عاد فريق عمل المسلسل إلى مواقع التصوير قبل أيام ليعلنوا عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عودتهم للمنافسة، ليكون الزعيم أول من بدأ السباق الرمضاني لعام 2020، ولكنه سيواجه بعض الأزمات التي لم يتوقعها.

دعوى قضائية
من خلال أحداث مسلسله الدرامي الجديد "فالنتينو"، يجسد الزعيم عادل إمام شخصية رجل أعمال يُدعى نور عبد المجيد لديه سلسلة مدارس دولية، يعيش مع زوجته التي تجسد شخصيتها دلال عبد العزيز حياة مملة، ما يجعله يبحث عن زوجة جديدة وتبدأ نزواته بتدمير حياته الأسرية فيما بعد.

بهذه الشخصية، وجد أعضاء جمعية المدارس الخاصة أنها شخصية تسيء لأصحاب المدارس الذين يرون أن دورهم الأساسي هو تربية أجيال جديدة على الأخلاق والمبادئ، وأنهم فور عرض العمل والتأكد من أحداثه سيرفعون دعوى ضد صنّاعه على الفور.

من ناحية أخرى، عادت داليا البحيري من مهرجان الجونة السينمائي قبل ساعات لتستأنف تصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل، حيث تجسّد شخصية امرأة تُدعى نور عبد المجيد أيضاً ويجمعها القدر بعادل إمام بعد هروبها من طليقها ودخولها في كثير من المشاكل بسببه.

وكان عادل إمام قد اعتذر عن حضور الدورة الثالثة من مهرجان الجونة لارتباطه بتصوير مشاهده ضمن العمل خاصة أنه يحاول إنهاء تصويره قبل رمضان بفترة كافية حتى يخرج من أزمة ضيق الوقت.
المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات