الشريط الأخباري

Pepper يقود ثورة في عالم تجارة سوق المال:

موقع بكرا
نشر بـ 26/09/2019 06:00 , التعديل الأخير 26/09/2019 06:00
Pepper يقود ثورة في عالم تجارة سوق المال:





- Pepper Invest تطبيق للاستثمار في أسهم رائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، يتيح ويسهل للجمهور الواسع التداول في أسواق المال



تجربة تجارية متاحة وودودة مع موديل عمولة واضح وموحد



لأول مرة في البلاد – إمكانية التداول بأجزاء من الأسهم بمبلغ استثمار أدنى قيمته 50 ش.ج



Pepper البنك الديجيتالي من مجموعة لئومي، الذي يدار بالكامل من الموبايل، يطلق تطبيق استثمار حديث وثوري - Pepper Invest يتيح التداول والتجارة أسهم لحوالي 100 شركة رائدة في الولايات المتحدة الأمريكية (يعتمد على مؤشر S&P 100)، مثل فيسبوك، أبيل، أمازون، كوكا كولا، فورد، ستارباكس، جولدمان زاكس، مايكي ونتفليكس.



التطبيق الجديد متاح لزبائن Pepper فوق جيل 18 عاما، ويتيح لأول مرة في البلاد – شراء أجزاءً من الأسهم، بمبلغ استثمار أدنى يبلغ 50 ش.ج، وبذلك تم فتح عالم الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية أمام جمهور جديد، مع التشديد على جمهور لا يملك خبرة سابقة في أسواق المال، ويرغب في البدء في الاستثمار ولم يملك حتى الآن المبلغ المطلوب.

يتيح Pepper Invest للزبائن تجربة تجارية ممتعة، سهلة وبلغة ودودة، تشمل معلومات شاملة حول مجمل الأسهم المتوفرة للتجارة في التطبيق، تحليل عمليات سابقة لكل سهم، توصيات لمحللين، أخبار، حتلنات ساخنة، قاموس مصطلحات من عالم أسواق المال وغيرها.



يعتمدPepper Invest على نموذج عمولات بسيط ومريح، يشمل رسوم إدارة كل ربع عام ومتساوية بنسبة 0.2% من قيمة الملف (0.8% سنوي)، وهذا بدون علاقة لمبلغ الاستثمار أو لكمية النشاط في كل ربع عام. يتيح النموذج الجديد شفافية كاملة للزبائن ويحول الحاجة الى دفع العمولة مقابل عمليات الشراء أو البيع إلى زائدة، أو الدفع مقابل عمولات ترافق عالم التجارة في مستندات مالية أجنبية، مثل عمولة الحد الأدنى، عمولة الاحتفاظ، عمولة الوسيط وغيرها.



كيف نقوم بذلك؟



بعد عملية تسجيل قصيرة، يُفتح لزبائن Invest Pepper حساب استثمار خاص بالدولار، يستخدم فقط لاحتياجات التجارة بالمستندات المالية الأجنبية، جميع عمليات البيع والشراء تُجرى بواسطة حساب الدولار. وفي حالة عدم وجود فائض بالدولار يكفي لاحتياجات تمويل الشراء، يتم دفع المبلغ المتبقي من الحساب الجاري في Pepper بشكل أوتوماتيكي، من خلال تحويله من شيكل إلى دولار عند إعطاء أمر الشراء.



بالإمكان تحويل أمر تجاري في كل ساعة، 7/24 حيث تتم عملية الشراء والبيع في وقت قريب من انتهاء يوم التجارة في البورصة الأمريكية. تطبيق Invest Pepper هو التطبيق الأول في البلاد، ومن بين التطبيقات القليلة في العالم، التي تتيح التجارة بأجزاء من الأسهم، بمبلغ أدنى هو 50 ش.ج. الحديث عن تجربة تجارية فريدة، تتيح لكل زبون الاستثمار وفق قدراته الشرائية، بدون أن يكون ملزماً بشراء سهما كاملا. من المتوقع ان يقوم تطبيق Invest Pepper بتوسيع سجل الأسهم ويتيح التجارة في صناديق سلة رائدة في الولايات المتحدة الأمريكية (ETF's).



مديرة Pepper العامة، ميخال كيسوس هرتسوغ قالت: "أؤمن أننا نقف اليوم أمام ثورة في عالم الاستثمار، ومن خلال Pepper Invest بالإمكان أن نرى كيف يحدث ذلك فعليا. يتيح تطبيق Pepper Invest لكل الراغبين بالتجارة في أسهم رائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا بمبالغ صغيرة جدا. وهذا يعني لزبائننا الشباب القيام بالخطوات الأولى في سوق المال بسهولة مع منحنى عالٍ للتعلم. شباب اليوم مع توجه مالي عالٍ، لكن لا يملكون دائما الأدوات، التجربة أو المال المطلوب من أجل الاستثمار في سوق المال عامة وخارج البلاد خاصة، إنما بسبب التغيير في النظرة لعالم الاستثمار وتحويلة إلى بديهي وسهل".

Pepper يقود ثورة في عالم تجارة سوق المال:

أضف تعليق

التعليقات