الشريط الأخباري

وزارة التربية والتعليم تدرس مسألة العنف بالمجتمع العربي مع مديري المدارس

موقع بكرا
نشر بـ 03/10/2019 19:18 , التعديل الأخير 03/10/2019 19:18
وزارة التربية والتعليم تدرس مسألة العنف بالمجتمع العربي مع مديري المدارس

عممت وزارة التّربية والتعليم بيانا جاء فيه: 
هذا المساء:
على ضوء أحداث العنف المؤلمة في المجتمع العربي التقى المدير العام للوزارة شموئيل أبواب نخبة من مديري المدارس في المجتمع العربي.

التقى هذا المساء المدير العام للوزارة شموئيل أبواب نخبة من مديري المدارس في المجتمع العربي وذلك في أعقاب احداث العنف المؤلمة التي ألمّت بالمجتمع العربي .المدير العام للوزارة عرض أمام الحضور برامج الوزارة للحد من ظاهرة العنف وكيفيّة التّأقلم معها مؤكّدا بأنّ الوزارة تولي هذا الموضوع أهميّة كبيرة وكان المدير العام قد طلب هذه الجلسة العاجلة بهدف الإصغاء والاستماع لما يجري في الحقل وللتّعرّف على الرؤيا التّربويّة للمديرين بموضوع التّعامل مع هذه الظاهرة المقلقة ..
هذا وقد اوعز المدير العام بتعليماته إلى جميع المديرين بضرورة تخصيص حصص تعليميّة للتّحدّث عن هذه الظاهرة وإجراء حوار تربوي وبنّاء مع الطلاب وتوفير الفرصة لهم للتّعبير عن رأيهم حول هذا الموضوع .يشار بأنّ الوزارة ستستمر بوضع برامج وخطط تعليميّة للحد من هذه الآفة وكان هذا اللقاء بهدف مشاركة الجمهور في إيجاد الحلول .
شارك في الجلسة السّيّد عبد الله خطيب مدير كبير التّعليم العربي ودافيد جال مدير قسم الامتحانات ..

وزارة التربية والتعليم تدرس مسألة العنف بالمجتمع العربي مع مديري المدارس وزارة التربية والتعليم تدرس مسألة العنف بالمجتمع العربي مع مديري المدارس وزارة التربية والتعليم تدرس مسألة العنف بالمجتمع العربي مع مديري المدارس

أضف تعليق

التعليقات