الشريط الأخباري

إلغاء الإضراب في ثانوية عرعرة عارة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 05/10/2019 21:57 , التعديل الأخير 05/10/2019 21:57
إلغاء الإضراب في ثانوية عرعرة عارة



أعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ثانوية عرعرة - عارة عن إلغاء الإضراب وانتظام الدراسة يوم غد الأحد.

وجاء في بيان رئيس اللجنة، المحامي احمد يونس:اهل بلدي عارة عرعرة الكرام، لا اخفي على أحد منكم انه منذ افتتاح السنة الدراسيه حتى هذه اللحظة، قمت مع رفاقي باللجنة بعدة اجتماعات مع المجلس وطاقم ادارة المدرسه من اجل تحصيل الحقوق والجو الملائم لطلابنا حتى بلغ الامر ان نعلن الاضراب الشامل والمفتوح بعد الكثير من المداولات والترددات .



وجاء في البيان: ولا ننكر ان سقف مطالبنا كان في غاية الضرورة وايضا لا ننكر ان المجلس المحلي برئيسه وأعضائه كانو ايجابيين جدا معنا وتفهمنا المعضلات التي كانت امامهم والتي ادت الي التأخير بانجاز الوعودات.
لكن وبحمد الله وفي اعقاب اللقاء الذي تم اليوم عقب ليلة صاخبة بالأمس مع زميلي وصديقي السيد مضر يونس وسماعه والتأكد من انه كانت مبررات مقنعه لما وصلنا اليه عند قرار الاضراب .


وخلُص البيان بالقول إلى ان: فقد توصلنا اليوم ضمن زيارة واجتماع مطول بساحات المدرسة بين لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية عرعرة عارة مع رئيس المجلس المحلي السيد مضر يونس ورئيس قسم المعارف السيد عبدالسلام يونس ومهندس المجلس المحلي السيد محمود عيسى والسيد رجا مسعود مسؤول قسم الامن والامان في المجلس الى الاتفاق على وضع جدول زمني للمشاريع التي اقترحتها لجنة امور الطلاب وعليه نعلن عن انتظام الدوام الدراسي ابتداءً من يوم غدٍ الاحد الموافق 6/10.


وعقبّ رئيس لجنة اولياء الأمور في ثانوية عرعرة - المحامي احمد حمزة يونس على الموضوع بقوله لبكرا: نسعى للكمال وتوفير أفضل الأجواء والامكانيات للدراسة ولا يقل أهمية هو البرامج التربوية اللامنهجية التي بصدد انطلاقها.

إلغاء الإضراب في ثانوية عرعرة عارة إلغاء الإضراب في ثانوية عرعرة عارة إلغاء الإضراب في ثانوية عرعرة عارة إلغاء الإضراب في ثانوية عرعرة عارة

أضف تعليق

التعليقات