الشريط الأخباري

كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف

موقع بكرا
نشر بـ 05/10/2019 22:05 , التعديل الأخير 05/10/2019 22:05
كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف



بمشاركة المئات من اهالي البلدة, عادت كرة القدم مجدداً الى ارض الجديدة المكر حيث استضاف فريق ابناء الجديدة المكر اليوم السبت على ارض الملعب البلدي في الجديدة اولى مباراته البيتية ضمن دوري الدرجة الثالثة في رابطة كرة القدم ضد فريق هبوعيل دير حنا الشقيق.

وتأتي المباراة في أجواء الاحتجاجات الاخيرة ضد افة العنف المستشري في المجتمع العربي, حيث بادر الفريق المضيف لوقفة احتجاجية رمزية رفع خلالها قائدي الفريقين لافتة تقول "لا للعنف" كما ووقف اللاعبين والكوادر الادارية قبل بداية المباراة دقيقة صمت حداداُ على روح ضحايا العنف ال ٧١ التي قطفتها ايدي الاجرام وتقاعس الشرطة منذ مطلع العام.

أما رياضياُ, فتفوق فريق الجديدة المكر المضيف على ضيفة من دير حنا بالنتيجة ٤-٠ مستمراً في سلسلة انتصاراته التي بدأت في المباريات التمهيدية وتستمر حتى الان في مباريات الدوري الرسمية معلناً عن نواياه في الارتقاء الى الدرجة الثانية.

كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف كرة القدم في الجديدة المكر تقول: لا للعنف

أضف تعليق

التعليقات