الشريط الأخباري

اعتقالات باعقاب إطلاق إصابة ٥ أشخاص خلال سهرة عروس بجسر الزرقاء

موقع بكرا
نشر بـ 13/10/2019 11:09 , التعديل الأخير 13/10/2019 11:09
اعتقالات باعقاب إطلاق إصابة ٥ أشخاص خلال سهرة عروس بجسر الزرقاء




عقد مدراء أقسام مجلس جسر الزرقاء المحلي صباح اليوم الاحد اجتماع للطواقم المهنية في البلد تم خلالها استعراض العمل والمطلوب لتطوير البلد.
افتتح الاجتماع رئيس المجلس الشيخ مراد عماش مستعرض الاعتداء على حفلة عروس خلال الليلة الماضية حيث قام بالتواصل مع قيادة الشرطة ومطالبة كافة وحدات الشرطة باعتقال المعتدي. حيث تم اعتقال مشتبه به وسيتم تمديد اعتقاله. وقام بزيارة المصابين في المستشفيات. وطلب من مدراء الأقسام فحص خلفية الاعتداء وإمكانيات التدخل ومرافقة ضحايا الاعتداء.
واستعرض مدير قسم الرفاه راسم جربان انشطة قسم الرفاه الاجتماعي التي ستشمل تنظيم ٦ ورشات عمل بالمنازل في الأحياء المختلفة وتوسيع العمل الجماهيري إلى جانب افتتاح حضانات يومية.
وتحدث مدير قسم التعليم علي عماش عن حاجة القسم لطواقم تعمل مع الشباب بخطر بالتوازي مع برامج تكثيف النجاح في البجروت والتميز بالرياضيات.
وأشار مدير قسم الشباب محمد حمدان إلى التأخير بتحويل ميزانيات دورات التعليم غير المنهجي والتقليصات التي تنفذها وزارة التربية التي تمنع افتتاح الدورات. واعلن عن نية القسم تنظيم عدد من المهرجانات الثقافية التي تم تحصيل ميزانياتها من قبل وزارات الثقافة ومفعال هبايس.
وتحدث رئيس المجلس عن خطر إلغاء مخطط أرض الموارس المفروض ان يوفر ٤٥٠ وحدة سكن بسبب تخصيص ٦٠% من الأرض الخاصة للشوارع والمؤسسات العامة.
وأشار مدير قسم الطوارئ محمد حسن جربان إلى أهمية التدريبات على الطوارئ وتشكيل طاقم تدخل وتدريبه لضمان جهوزيته بأوضاع الطوارئ.
وطلبت مديرة قسم الطفولة نجلاء عنابوسي تعجيل عملية بناء روضات ومدرسة للتعليم الخاص قبل افتتاح السنة الدراسية القادمة.
ويقوم طاقم موسع من المجلس بالتعاون مع مركز مساواة ببلورة برنامج عمل طويل الامد لتحصيل ميزانيات حكومية. حيث شارك في الاجتماع مدير مركز مساواة جعفر فرح بهدف التعاون مع المجلس بتحصيل حقوق اهل جسر الزرقاء من المكاتب الحكومية. وقد بدأت المحامية رنا جربان مؤخرا تقديم الاستشارات القانونية للشباب والعائلات ضمن برنامج مشترك لمركز مساواة والمجلس المحلي وجامعة تل أبيب.

اعتقالات باعقاب إطلاق إصابة ٥ أشخاص خلال سهرة عروس بجسر الزرقاء اعتقالات باعقاب إطلاق إصابة ٥ أشخاص خلال سهرة عروس بجسر الزرقاء اعتقالات باعقاب إطلاق إصابة ٥ أشخاص خلال سهرة عروس بجسر الزرقاء اعتقالات باعقاب إطلاق إصابة ٥ أشخاص خلال سهرة عروس بجسر الزرقاء اعتقالات باعقاب إطلاق إصابة ٥ أشخاص خلال سهرة عروس بجسر الزرقاء

أضف تعليق

التعليقات