الشريط الأخباري

جديد في مستشفى الناصرة الانجليزي خدمة جراحة مسالك بولية للأطفال الأولى في منطقة الشمال

موقع بُـكرا
نشر بـ 31/10/2019 11:16 , التعديل الأخير 31/10/2019 11:16
جديد في مستشفى الناصرة الانجليزي خدمة جراحة مسالك بولية للأطفال الأولى في منطقة الشمال

 


أفتتحت مؤخرًا في مستشفى الناصرة الانجليزي، خدمة خاصة تعنى في جراحة المسالك البولية للأطفال يركّزها الطبيب فادي زعبي، أخصائي جراحة المسالك البولية لا سيما للأطفال، لتوفير المنالية وتسهيل تلقي العلاج لكافة المرضى في منطقة الناصرة والقضاء وبأعلى المعايير المهنية والانسانية.

بإطار الخدمة سيتم تقديم علاجات متنوعة لمشاكل جراحية مختلفة في مجال المسالك البولية لدى الاطفال من بين الذكور والاناث بحيث تشمل: إستشارة طبية، علاجات لمشاكل الفتاق، التشوهات الخلقية في الاعضاء التناسلية لدى الذكور، ارتداد البول، الشذوذ الكلوي، عمليات جراحية، ذلك الى جانب علاج التبول اللاإرادي لدى الاطفال بالتعاون مع قسم جراحة الاطفال المستحدث في مستشفى الناصرة الانجليزي.

يشار الى ان الدكتور فادي زعبي، إنضم إلى طاقم وحدة جراحة المسالك البولية بإدارة الدكتور شادي بضعان، ايمانا منه بضرورة تعزيز وتوسيع سلة الخدمات الطبية المتوفرة في منطقة الشمال وتحديدًا لدى مجتمعنا العربي أسوة بتلك المتوفرة بدول متطورة اخرى.
تعزيز خدمات المستشفى الانجليزي في هذا المجال، يأتي باطار رؤية قيميه بشأن دورهم المهني كمؤسسة طبية توفر خدمات شاملة لكافة أهالي المنطقة وبأعلى المعايير المهنية.

تجدر الإشارة، الى ان الدكتور فادي زعبي قد درس الطب في جامعة "العلوم والتكنولوجيا" في مدينة اربد في الاردن وتخصص بمجال جراحة المسالك البولية في مستشفى "رمبام" في البلاد، ليعمق تخصصه في جراحة المسالك البولية للاطفال في مستشفى سيكيدز (SickKids) المعروف في كندا، ليعود إلينا مؤخرا حاملا معه تجربته المهنية الثرية ورسالته الإنسانية المتميزة ويضعها في خدمة ابناء وبنات مجتمعنا، لا سيما في مدينة الناصرة والقضاء.

جديد في مستشفى الناصرة الانجليزي خدمة جراحة مسالك بولية للأطفال الأولى في منطقة الشمال جديد في مستشفى الناصرة الانجليزي خدمة جراحة مسالك بولية للأطفال الأولى في منطقة الشمال جديد في مستشفى الناصرة الانجليزي خدمة جراحة مسالك بولية للأطفال الأولى في منطقة الشمال

أضف تعليق

التعليقات