في بعض الأحيان تواجهنا مشاكل وعراقيل تفسد خططنا اليومية، مما يجعل حالتنا المزاجية متعكرة لفترة من الوقت، قبل الانتعاش مرة أخرى واستكمال مهامنا.

إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على الجميع، إذ هناك بعض الأشخاص يظل مزاجهم متعكرًا فترة طويلة وحتى معظم الوقت، لأنهم يتأثرون من كل شيء بسهولة ويحبطون بسرعة حتى إذا كان الأمر بسيطًا، ويرجع جزء كبير من السبب إلى تأثير الأبراج.

فيما يلي، نكشف لكِ من مجلة "بينك فيلا"، عن أبراج مزاجها متعكر معظم الوقت.
على غرار الحوت، يأتي العقرب من بين الأبراج الحساسة للغاية، كما يحتل المركز الأول بكونه أبرز الأبراج التي عادة ما يكون مزاجها سيئًا معظم الوقت.

وعلاوة على ذلك، يظل الغموض غالبًا على حالة العقرب المزاجية، فبينما يكون مستاءً وغاضبًا بكل وضوح، يصعب معرفة السبب وراء ذلك، وحتى العقرب نفسه يعجز أحيانًا عن معرفة السبب وراء تعكر مزاجه.

الجدي
في حين أن برج الجدي يتميز بأسلوبه العملي والجاد، إلا أنه سرعان ما يشعر بالاستياء حتى لأصغر الأسباب مثل تعليق أحد الأشخاص سلبًا على الحذاء، فيظل متعكر المزاج فترة كبيرة وتفشل مختلف محاولات الآخرين لتعديل حالته المزاجية.

وحتى ينتهي استيائه، يحتاج الجدي إلى قضاء بعض الوقت بمفرده.

الحوت
يرجع تعكر مزاج الحوت معظم الوقت إلى أنه من أكثر الأبراج الحساسة والعاطفية، فأي كلمة أو فعل يؤثر فيه بسهولة، وحتى أبسط الأمور قد تجرحه، مما يضعه في مزاج سيء جدًا لفترة طويلة، ويُظهر ذلك بكل وضوح.

العذراء
عندما يتعلق الأمر ببرج العذراء، يكون هو السبب في تعكر حالته المزاجية، حيث أنه يدقق في كافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة وحتى إذا كانت غير مهمة، وكأنه يبحث عن أمر فيه مشكلة أو ناقص فيشعر بالاستياء، وذلك لأنه دائمًا ما يريد فعل كل شيء بمثالية عالية.

الثور
يعتبر العِند أبرز صفات برج الثور، وهي نفسها الصفة التي أحيانًا ما تؤدي إلى تعكر مزاجه، خاصة في وقت فراغه، حيث يصاب بالإحباط عندما لا يكون لديه شيء يفعله، ومع ذلك إذا دفعه أحد الأشخاص لفعل شيء ما سيزيد الثور من عِنده رافضًا فعل ذلك، فيتعكر مزاجه مجددًا ويظل في نفس الدوامة.

المصدر: فوشيا
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]