أجواء حزينة تعيشها شفاعمرو، واستعدادات لتشييع جثمان الطالب عادل خطيب، الذي وجد مقتولًا يوم أمس بجانب إحدى المدارس، وقد اعتقلت الشرطة 4 مشتبهين ومددت اعتقالهم اليوم لـ6 أيام.

طاقم "بـُكرا" تواجد اليوم في منزل الفقيد، وتحدث مع فاطمة خطيب، والدة المرحوم عادل خطيب، التي قالت لـ"بـُكرا" بأن الشرطة ساعدت بالعثور على جثة ابنها سريعًا، وقالت عن الخلفية التي تعتقد بأن الجريمة تعود إليها: بأن مشكلة كانت قبل 7 شهور بين عادل ومجموعة شبان من شفاعمرو وقرى مجاورة بسبب قيادة سيارة وسرعة ومن هذه الأمور، ووقتها قام 20 شاب بالاعتداء عليه وتسببوا له بجراح في رأسه، وتم بعد ذلك حل المشكلة.
وتابعت: قبل يومين، وبعدما عاد من العمل، تواصلوا معه ودعوه للقدوم إليهم، فطلب من صديقه أن يوصله وذهب، وصديقه لم يتوقع ذلك، وعندما تأخر قلق وعاد إلى البيت وبدأ بالاتصال به، ثم فقدت آثار عادل إلى أن وجدوه مقتولًا.
وأضافت عن ابنها: عادل كان طيبًا وخدوما وكان انسانيًا لأبعد الحدود، سأخرجه من المنزل ببدلته الرسمية، سأزفه فقد حلمت دائمًا أن أزفه عريسًا، أما عن القتلة، فأطالب بإنزال أشد العقوبة بحقهم، حتى القاصرين بينهم، فابني كان قاصرًا، وقتلوه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]