وجّه مهاجم فريق "ساسولو" الإيطالي، فرانشيسكو كابوتو، رسالة طمأنة للجماهير الإيطالية إثر تفشّي فيروس "كورونا" المستجدّ في البلاد، بعد تسجيله أحد أهداف فريقه في المباراة التي جمعته بضيفه "بريشيا" في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمس الإثنين، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-0.


وسجل كابوتو هدفاً بتسديدة من مكان قريب في الدقيقة 45 من المباراة التي أقيمت بدون جماهير بسبب فيروس "كورونا"، ثم ذهب للكاميرا ورفع ورقة كتب عليها: "كل شيء سيكون على ما يرام، ابقوا في منازلكم".



وأقيمت المباراة بعد وقت قصير من مطالبة اللجنة الأولمبية المحلية بتعليق كافة الأحداث الرياضية في البلاد، باستثناء المنافسات الدولية، حتى الثالث من نيسان المقبل، في محاولة لتفادي انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وأضاف كابوتو الهدف الثاني بعد مرور نحو ساعة من البداية، وأكمل جيريمي بوغا الثلاثية بالدقيقة 75 في سادس مباراة بالدوري تقام بدون جماهير منذ صدور القرار يوم الأربعاء الماضي.

ومع انتهاء 26 جولة في المسابقة يتصدر "يوفنتوس" البطولة برصيد 63 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن "لاتسيو"، بينما يأتي "إنتر ميلان" في المركز الثالث برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة عقب خسارته 2-0 على ملعب "يوفنتوس" يوم الأحد.
المصدر: روسيا اليوم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]