أبدى الفنان خالد النبوي استياءه من وسائل الدعاية لمسلسله الجديد "لما كنا صغيرين"، بعد تصدر الفنانة ريهام حجاج للملصقات الدعائية للعمل المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل.

ونشر النبوي بياناً عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" جاء فيه: "لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصاً على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم أعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور ولعائلتي ولهذه المهنة العظيمة، ولأني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنيه وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبار عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماماً من الصحة".


وأضاف: "أوضح أني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الإجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة، وقد أبلغت السيد المنتج بعدم موافقتي، والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئاً، وأنه سيتم تصحيحها فوراً وللأسف لم يحدث حتى الآن".

وتابع: "تحدثت كثيراً مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأني لا أوافق على أي دعاية نشرت نهائياً، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماماً، عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فناً و سناً، وفيه احترام تام لفني واسمي، فضلاً عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضاً".

ويشارك في بطولة "لما كنا صغيرين" ريهام حجاج ومحمود حميدة ونسرين أمين وهاني عادل وكريم قاسم ومحمود حجازي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]