الشريط الأخباري

تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير

معتصم مصاروة - موقع بكرا
نشر بـ 14/05/2020 15:10 , التعديل الأخير 14/05/2020 15:10
تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير

يشيّع جثمان الشاب الشهيد مصطفى يونس من عارة عند الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم في بلده عارة.

وانطلق بعد ظهر اليوم اجتماع طارئ للمجلس المحلي في عارة عرعرة  باشتراك لجنة المتابعة العليا واعضاء الكنيست وممثلين عن اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية،  في بنايه مجلس عرعرة، بعد مقتل الشاب مصطفى درويش يونس على يد أمن حراس مستشفى تل هوشمير، من أجل خلق حالة ضغط على الشرطة والمؤسسة الحاكمة.

وتتضمن القرارات في الاجتماع الشروع بتنظيم وقفة احتجاجية في مدخل عرعره في الساعة  الرابعة ونصف من عصر اليوم، بالإضافة إلى تنظيم مظاهرة قطرية في الأيام المقبلة تقام قبالة مستشفى شيبا تل هشومير.



وتحدث رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، ورئيس المجلس المحلي عارة عرعرة ورئيس اللجنة القطرية، مضر يونس : علينا محاربة هذه الظواهر مؤكدا بأن جريمة قتل الشاب مصطفى درويش يونس هي جريمة بشعه بكل انواعها،ومجتمعنا يتدهور أكثر فأكثر.

ومن جانبه أكد رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، على موقف اللجنة الجماعي، بضرورة أن تتحمل الشرطة مسؤوليتها لضمان الأمن والأمان للأفراد،وعلى الشرطة ان تحقق تحقيق كامل في قتل الشاب مصطفى درويش يونس، واعلن عن مظاهره قطرية امام مستشفى شيبا تل هشومير.

 

تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير تشييع جثمان الشهيد مصطفى يونس اليوم .. والإعلان عن مظاهرة أمام تل هشومير

أضف تعليق

التعليقات