الشريط الأخباري

بحسب برجك.. هكذا تتصرفين خلال مكالمات الفيديو

موقع بكرا
نشر بـ 28/05/2020 09:25 , التعديل الأخير 28/05/2020 09:25
بحسب برجك.. هكذا تتصرفين خلال مكالمات الفيديو

يختلف تفاعل الأشخاص وردات فعلهم خلال مكالمات الفيديو على التطبيقات المختلفة، فالكثير يستطيع التعايش مع الأمر وآخرون يجدون صعوبة في التأقلم مع هذا الموضوع الجديد الذي فرضه علينا وباء "كورونا" لمتابعة اعمالنا من داخل المنزل. ويؤكد علم الفلك أن لكل برج طريقة معينة في التصرف والتعامل مع مكالمات الفيديو:


برج الحمل

على الرغم من أن برج الحمل لديه العديد من الأفكار والموضوعات التي يحب مناقشتها عبر مكالمات الفيديو ولكن تجده دائمًا يظهر بوضع فوضوي وكأنهم أنهوا تمرينات للضغط للتو ومن الممكن أن تجدهم يدونون نقاط الاجتماع وأفكارهم على شنط البقالة.

برج الثور

في البداية لا يستجيب أصحاب برج الثور للرد على مكالمات الفيديو على الفور وعلى الرغم من فوضويه الخلفية التي يظهرون بها إلا انهم يتأنقون بارتداء ملابس منزلية جميلة ومن الممكن أن يناقش برج الثور معك تقارير مالية دقيقة للغاية وهو يقوم بإعداد البسكويت عبر مكالمات الفيديو.
برجك اليوم
برجك اليوم

برج الجوزاء

ستجد في الخلفية عند التحدث مع أصحاب برج الجوازء عبر مكالمات الفيديو كتبا متناثرة على الأرض ولعب أطفال وغالبًا ستيطلبون منك إعادة كلامك مرارًا وتكرارًا لأنهم لم يكونوا منتبهين وعندما يبدأون الحديث ستجدهم في غاية التوتر ويتحدثون بسرعة كبيرة تجعل من الصعب فهمهم.

برج السرطان

يحرص أصحاب برج السرطان على إظهار نفسهم ومنزلهم بشكل مرتب وفاخر أثناء حديثهم خلال مكالمات الفيديو وما سيلفت نظرهم ايضًا هو مدى ترتيبك وتنظيمك للأشياء من حولك.

برج الأسد

يحرص أصحاب برج الأسد على وجود خلفية موسيقية هادئة أثناء مكالمات الفيديو ويحبون هم قيادة المكالمة من حيث التحكم في ترتيب أدوار الكلام بين المشاركين ونوعية المواضيع المطروحة للنقاش.

برج العذراء

لا تختلف مكالمات الفيديو مع زملائهم في العمل عن الوضع في المكتب فستجد برج العذراء يضع أجندة منظمة بكل شيء وستجدهم مهتمين بكافة التفاصيل.

برج الميزان

يحرص برج الميزان عند إجراء مكالمات الفيديو الخاصة بالعمل على وجود لوحات فنية ومزهريات أنيقة وعلى الرغم من ذلك يظهرون هم بإطلالات منزلية فوضوية ولا يتوقفون عن سرد أدق التفاصيل لزملائهم خلال المكالمة.

برج العقرب

يحرص برج العقرب على إطفاء خاصية الكاميرا في مكالمات الصوت ويكتفي بمتابعة التفاصيل عن طريق الصوت.

برج القوس

تعتبر مكالمات الفيديو بالنسبة لأصحاب برج القوس هو استعراض عشقهم للفن من حيث اللوحات المعلقة في الخلفية وعادة ينضمون متأخرين للمكالمة دون تقديم أي مبرر أو اعتذار.

برج الجدي

يبدأ أصحاب برج الجدي مكالمات الفيديو بأنفسهم وينتظرون انضمام الآخرين ويقدمون التحية بشكل حار لكل شخص ينضم للمكالمة ولا يبدأون أي نقاش أو حوار سوى بدخول الجميع.

برج الدلو

يتظاهر أصحاب برج الدلو بالتركيز والاستماع للآخرين أثناء مكالمات الفيديو وخاصة المتعلقة بالعمل ولكنهم في حقيقة الأمر يكونون في ملكوت آخر ومنفصلين بروحهم وعقلهم عن المكالمة.

برج الحوت

يحب أصحاب برج الحوت استخدام خاصية كتم الصوت خلال مكالمات الفيديو كثيرًا ولكن بمجرد أن يأتي دورهم في الحديث ستجد سيلا من الأفكار المبدعة.
المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات