القت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمكر 36 عاما من سكان عرابة، والنيابة تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب لتمديد فترة توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بتهمة تهديده لرئيس بلدية مدينة عرابة

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض على رجل يبلغ من العمر 36 عامًا والنيابة تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب لتمديد فترة توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية بتهمة تهديده لرئيس بلدية مدينة عرابة كي يمنحه الفرصة لتقديم اعمال بنية تحتية في القرية دون المشاركة بمناقصة وفق القانون

"إذا كنت بني ادم يا ابو باسل... احنا اللي رفعناك واحنا اللي من ننزلك"

في اطار التحقيق في القضية اتضح أن المدعى عليه قام بتهديد رئيس بادية مدينة عرابة بايذائه شخصيا وبفترة ولايته، حيث أرسل رسالة صوتية عبر تطبيق واتساب لهاتف رئيس البلدية وقال فيها: "إذا كنت بني ادم يا ابو باسل... احنا اللي رفعناك واحنا اللي من ننزلك، انت لا تريدني ان احمل مسدس أو M16 وأبدأ بإطلاق النار؟ هل تريد مني أن أقوم بالمشاكل وأعود إلى السجون؟ لقد طلبت منك على الأقل كان عليك ان تكترث بي لقد كنت نشيطا قبل الانتخابات ... "

مع الانتهاء من جمع البينات والأدلة من قبل فريق التحقيق ، قدمت اليوم النيابة العامة لشرطة اسرائيل اليوم ضد المتهم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية ضده الى محكمة الصلح في عكا .

قائد لواء الشمال الواء شمعون لافي قال : "نرى أهمية قصوى في ضمان منتخبي الجمهور بشكل عام وفي المجتمع العربي بشكل خاص.
*يجب على منتخبي الجمهور ان يقوموا بعملهم دون اعتبارات غير موضوعية، فيما يتعلق باستخدام الأموال العامة ، ونحن سنوفر لرؤساء السلطات المحلية الأمن والظروف اللازمة لإدارة السلطات بشكل مهني وطبيعي لمصلحة الجمهور ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]