أفتتح مؤخرًا رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، السيد عبد الكريم زعبي ، مشاريع التطوير والترميم في قرية سولم. يذكر أن المشاريع تمتد على جميع قرى بستان المرج ويبلغ قيمة المشاريع العمرانية الجارية في هذا الحين ملايين الشواقل.

المشروع الحالي في قرية سولم ، هو شق وترميم شوارع جديدة في القرية ، تنظيم الحيز العام ، وأصلاح البنية التحتية في البلدة. ويشكل هذا المشروع جزء لا يتجزء من المسيرة العمرانية القائمة في المجلس الأقليمي التي تهدف ببناء القرى مجددًا حتى شعار أصلاح وبناء القرى ، هذه المشاريع نتيجة مباشرة لجهود رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، الذي يعمل جاهدًا بفضل خبرته الطويلة في الحكم المحلي وعلاقته الوطيدة بالمكاتب الحكومية لتجنيد الميزانيات والمباشرة بالمشاريع.

اليوم قام رئيس المجلس ، السيد عبد الكريم زعبي ، بزيارة موقع العمل في سولم ، برفقة مدير قسم المشتريات ، محمد صالح زعبي ومدير قسم الصيانة ، عبد الله زعبي وبحضور أهالي قرية سولم الذي شكروا بدورهم ، رئيس المجلس على المباشرة بالمشروع. وبدوره شكر رئيس المجلس ، الأهالي في سولم ، وأخص بالذكر ، أعضاء المجلس ، عبد السلام زعبي وأحمد مصاروة على جهودهم لأتمام المشاريع ، كما وشكر الرئيس مدير قسم الهندسة ، المهندس ، خالد أرشيد على متباعته المهنية للمشروع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]