نشهد في الايام الاخيرة ارتفاع في حالات الاصابات بفايروس كورونا في منطقة المثلث وخاصة في قرية جت ، ومدينة ام الفحم.
وهذا وبناءً على معلومات من وزارة الصحة فإن عدد المصابين بفيروس الكورونا في قرية جت إرتفع ليصل إلى 7 إصابات، وذلك إثر إكتشاف 4 إصابات جديدة.وسجلت مدينة أم الفحم 5 حالات جديدة مؤكدة خلال اليومين الأخرين.

 اصبحنا في دائرة الخطر

وفي حديث مراسلنا مع رئيس مجلس جت المحلي خالد غره قال"في محادثة اليوم مع وزارة الصحة، وبعد ارتفاع حالات عدوى الكورونا في جت، بُلغنا أننا في القرية، اصبحنا في دائرة الخطر ونقترب من أن تغلق القرية عن المحيط المجاور لمنع إنتقال العدوى من قريتنا لغيرها.

الأمر متروك فقط لتصرفات أهلنا في جت، في المحافظة على التعليمات وإمتناع التجمهر والزيارات العائلية، وفي إجتماع مع لجنة الطوارئ سنخرج بحزمة من الإقتراحات التي ربما قد تساهم في التقليل من خطر العدوى.

نسأل الله الشفاء السريع والتام للمصابين، ويمن بالصحة والعافية على الجميع”.

لا نريد فقدان السيطرة

هذا وحذّر د. سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم أهالي المدينة "من ازدياد عدد مرضى الكورونا"، مناشدا المواطنين بالإلتزام التام بالتعليمات. وقال د. محاميد: "لا نريد فقدان السيطرة على هذا الأمر، الرجاء ثم الرجاء التزموا بتعليمات وزارة الصحة. ابقوا في بيوتكم، امتنعوا عن زيارة الأهل والأقارب حفاظا على صحتهم. كل واحد منا ممكن أن يكون مريضا بالكورونا دون أن يشعر بذلك وقد ينقل العدوى للآخرين، لذلك التزموا في البيوت وامتنعوا عن التجمهرات". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]