اعلن صباح اليوم  الارتفاع بعدد حالات الكورونا في الـ24 ساعة الأخيرة وصل إلى 532 حالة جديدة، وقد قررت وزارة الدفاع تخصيص المزيد من الفنادق لاستقبال المصابين.

وقررت الحكومة بالامس اعادة تفعيل المراقبة من قبل الشاباك، وان هذا لن يفيد الشرطة بشيء.

الإغلاق يلوح بالأفق - د. زرقا: ليحرص كل واحد منّا على مصدر رزقه 

ناشدت وزارة الصحة المواطنين كافة، بالإلتزام التام بالتعليمات في الوقت الذي تم فيه فرض إغلاق على بعض المناطق إثر تفشي فيروس الكورونا. من جانبه، قال الدكتور سلمان زرقا، مدير مستشفى زيف في صفد: "ليحرص كل واحد منّا على مصدر رزقه وعلى مكان عمله وعلى السماح له بالخروج من منزله. في حال استمرّ عدد المصابين في دالة تصاعدية في مدننا وقرانا العربية، فإننا لا نستبعد إطلاقا فرض إغلاق". وأضاف د. زرقا: "التجمهرات كانت وما زالت تشكل التحدي الأكبر أمامنا في أزمة الكورونا. لذلك، فإن الأعراس، على سبيل المثال، تشكل بؤرة خصبة لتفشي المرض. أنا أتفهم صعوبة أن نشارك في العرس بكمامة، ولكن هذه الكمامة من شأنها أن تحمينا وتحمي الآخرين من حولنا، لأن المشكلة الأكبر هي أن كل شخص فينا من الممكن أن يكون مريضًا بالكورونا ويساهم في نقل وانتشار العدوى، لذلك إحرصوا على وضع الكمامة، إحرصوا على غسل اليدين بالماء والصابون واحرصوا على مسافة مترين بينكم وبين الأشخاص من حولكم".

الشرطة تغلق بعض احياء مدينة طبريا بسبب فايروس كورونا

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول اغلاق بعض الأحياء في مدينة طبريا بسبب انتشار فايروس كورونا فيها، وجاء في البيان:

ابتداء من يوم الاربعاء 24.06.2020 الساعة 08:00 سيتم الاعلان عن الاحياء التالية في مدينة طبريا كمناطق معزولة: رمات طبريا ب ورمات طبريا ج والحي 200 وحي طبريا عيليت وحي بن جوريون.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]