أعلنت الحكومة الأردنية، اليوم الإثنين، ثبوت إصابة وزير الاتصالات العراقي، بفيروس كورونا، والذي يتواجد على الأراضي الأردنية في زيارة رسمية، فيما التزم نظيره الأردني، مثنى الغرايبة، الحجر المنزلي.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني، أمجد العضايلة، إن ”نتائج فحص وزير الاتصالات العراقي، أركان شهاب الشيباني، والتي أجريت له في الأردن، إيجابية، ما تطلب تنفيذ الإجراءات الطبية المعمول بها حماية لصحة ضيف الأردن، خلال تواجده في المملكة ضمن زيارة عمل رسمية، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الرسمية الأردنية ”بترا“.

وأضاف العضايلة: أن ”الوزير الشيباني محط ترحيب ورعاية واهتمام في الأردن. وله كامل الحرية في تلقي العلاج في المملكة، أو العودة للعراق الشقيق“.

وكان الشيباني قد وصل للأردن يوم الجمعة، في زيارة رسمية، وأجري له فحص كورونا ضمن إجراءات البروتوكول الصحي المعمول به للوفود الرسمية.

وأشار العضايلة إلى أن ”وزير الاقتصاد الرقمي والريادة الأردني، مثنى غرايبة، استقبل نظيره الشيباني في المطار لدى وصوله للمملكة، ملتزمًا بإجراءات التباعد والوقاية، وهو الآن ملتزم بالحجر المنزلي، وبالعمل من المنزل كإجراء احترازي“.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]